كافاني أهدر ركلة جزاء.. نيمار ينقذ سان جيرمان من الخسارة أمام نيس

سان جيرمان حسم لقب الدوري مبكرا بالفوز على موناكو في المرحلة قبل الماضية (رويترز)
سان جيرمان حسم لقب الدوري مبكرا بالفوز على موناكو في المرحلة قبل الماضية (رويترز)

أنقذ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم السبت فريقه من الخسارة أمام ضيفه نيس، بعدما سجل هدف التعادل في مواجهة جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 35 للدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم نيس بهدف عن طريق الكاميروني إغناتيوس غانغو في الدقيقة 46 من المباراة، في حين أدرك الفريق الباريسي التعادل بهدف لنيمار من ضربة جزاء في الدقيقة 60.

وأهدر الأوروغواياني أدينسون كافاني ضربة جزاء لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليحرم فريقه من النقاط الكاملة للقاء، ويكتفي بالحصول على نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 85 نقطة، في حين احتل نيس المركز السابع برصيد 52 نقطة.

وكان النادي الباريسي حسم لقب الدوري منذ فوزه في موناكو بنتيجة 3-1 في المرحلة 33 للمسابقة، قبل أن ينهزم في المرحلة 34 أمام مونبلييه 2-3، ويخسر لقب كأس فرنسا أمام رين بركلات الترجيح.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الجمعة أنه قرر إيقاف مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ثلاث مباريات بعد طرده في المباراة النهائية لكأس فرنسا، وبدء إجراءات بحق زميله البرازيلي نيمار الذي ضرب أحد المشجعين نهاية المباراة ذاتها.

شهدت مراسم تسليم فريق باريس سان جيرمان ميداليات المركز الثاني عقب خسارته نهائي كأس فرنسا لكرة القدم أمام رين السبت، سقطة جديدة للنجم البرازيلي نيمار الذي احتد في الحديث مع أحد المشجعين بالمدرجات ثم لطمه.

عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان يالإيقاف لثلاث مباريات أوروبية بسبب إهانته -على حسابه الرسمي في إنستغرام- حكام مباراة إياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها الفريق الباريسي 3-1.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة