ثنائية وتمريرة حاسمة.. هازارد يودع تشلسي بلقب الدوري الأوروبي

وداع رائع ذلك الذي قام به النجم البلجيكي إيدن هازارد بتسجيله هدفين وصنع آخر، ليهدي فريقه تشلسي لقب الدوري الأوروبي بفوزه على أرسنال 4-1 في النهائي.

الوداع المرتقب بات شبه محسوم قبل انتقال الدولي البلجيكي المرتقب إلى ريال مدريد، وقد خرج في الدقيقة 89 من المباراة وسط تحية الجماهير الحاضرة، ليشارك بدلا منه زاباكوستا.

وفي تصريح صحفي عقب المباراة النهائية، قال هازارد "أعتقد أنها النهاية، لكنك لا تعرف أبدا في كرة القدم، كان حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي وقد قمت بذلك لمدة سبع سنوات جميلة".

وأضاف "أعتقد أنه وقت الوداع، لذا ربما حان الوقت لتحدٍ جديد مع فريق آخر".

يذكر أن هازارد لعب منذ انتقاله للبلوز 352 مباراة في مختلف البطولات، سجل فيها 110 أهداف، وساهم في صناعة 81 هدفا، وحقق ستة ألقاب. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية الاثنين فوز نجم تشلسي إدين هازارد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019، في الاستفتاء الذي طرح لتصويت الجماهير يوم الجمعة الماضي.

27/5/2019

يكشف النجم البلجيكي إدين هازارد صانع ألعاب تشلسي عقب مباراة فريقه مع أرسنال بنهائي الدوري الأوروبي -التي ستقام في 29 من الشهر الجاري بالعاصمة الأذرية باكو- عن وجهته في الموسم المقبل، في حين رجح المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب الفريق التحاقه بريال مدريد.

13/5/2019

أنهى النجم البلجيكي إدين هازارد موسمه الناجح مع فريقه تشلسي الإنجليزي بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن الموسم الجاري الذي قد يكون الأخير له بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في ظل التقارير التي تؤكد الرغبة الملحة لريال مدريد في ضمه إلى صفوف الملكي.

11/5/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة