مستقبل غامض.. برشلونة يستبعد غريزمان من قائمة أولوياته

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v Celta Vigo - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - April 13, 2019 Atletico Madrid's Antoine Griezmann reacts REUTERS/Javier Barbancho
غريزمان أعلن الرحيل عن أتلتيكو مدريد ولم تتحدد وجهته بعد (رويترز)

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن إدارة نادي برشلونة قررت التراجع عن متابعة صفقة ضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان.

وأعلن غريزمان قبل أيام رحيله عن نادي أتلتيكو مدريد، ووفقا للعقد الذي يربطه بهذا النادي سينخفض الشرط الجزائي لفسخ التعاقد من مئتي مليون يورو إلى 120 مليونا، بداية من أول يوليو/تموز المقبل.

وأوضحت صحيفة ماركا أن إدارة النادي الكتالوني ترى أن 120 مليون يورو مبلغ كبير على صفقة غريزمان، كما أن الإدارة تتخوف من رد فعل اللاعبين في الفريق الذين أبدوا تحفظا من وصول المهاجم الفرنسي بسبب مواقفه السابقة.

وحاول برشلونة التعاقد مع غريزمان خلال الصيف الماضي، غير أن اللاعب تراجع في آخر لحظة وفضل الاستمرار مع أتلتيكو مدريد، وهو القرار الذي لم يعجب عددا من لاعبي النادي الكتالوني وجزءا كبيرا من جماهير النادي.

وقالت ماركا إن الراتب السنوي لغريزمان الذي يصل إلى 17 مليون يورو يشكل عائقا آخر أمام التعاقد معه.

وفي ظل هذه الوضعية، يلف الغموض مستقبل غريزمان الذي يتطلع إلى تجربة جديدة بعد خمسة مواسم مع أتلتيكو مدريد شارك خلالها في 180 مباراة وسجل 94 هدفا في كل المسابقات.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - Copa del Rey - Final - FC Barcelona v Valencia - Estadio Benito Villamarin, Seville, Spain - May 25, 2019 Barcelona's Lionel Messi reacts REUTERS/Jon Nazca TPX IMAGES OF THE DAY

“مبروك على البرسا السداسية.. رباعية ليفربول وثنائية فالنسيا” كالنار بالهشيم، انتشرت هذه السخرية من سقوط برشلونة المزدوج خلال ثلاثة أسابيع بدوري الأبطال ونهائي كأس الملك لتتقزم أحلام البرسا من تكرار الثلاثية التاريخية إلى كابوس موسم للنسيان.

Published On 27/5/2019
Real Madrid vs Barcelona: La Liga- - MADRID, SPAIN - MARCH 02: Head coach of Barcelona Ernesto Valverde gestures during the La Liga week 26 soccer match between Real Madrid and Barcelona at Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain on March 02, 2019.

انتشرت إشاعات وتقارير إعلامية -وصلتا حد التأكيد- أن برشلونة سيقيل مدربه إرنستو فالفيردي أمس الثلاثاء، غير أن رئيس البرسا جوسيب ماريا بارتوميو أعلنها صراحة “لن أقيل المدرب الإسباني وسيبقى مديرا فنيا للفريق الموسم المقبل”.

Published On 29/5/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Espanyol v Atletico Madrid - RCDE Stadium, Barcelona, Spain - May 4, 2019 Atletico Madrid's Antoine Griezmann REUTERS/Albert Gea

عبر لاعبو نادي برشلونة عن رفضهم للتعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، ووضعوا إدارة النادي في موقف صعب في ظل أنباء عن اقتراب التوقيع مع اللاعب.

Published On 18/5/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة