لم يلحق به.. هل حسم مبابي فوز ميسي بالحذاء الذهبي؟

مبابي أحرز هدفا لكنه لم ينجح في إنقاذ فريقه من الهزيمة (رويترز)
مبابي أحرز هدفا لكنه لم ينجح في إنقاذ فريقه من الهزيمة (رويترز)

تلقى بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في ختام الموسم هزيمته الخامسة في المسابقة على يد مضيفه ستاد ريمس بنتيجة 1-3 في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري. وإثر ذلك، بات شبه مؤكد فوز ليونيل ميسي بالحذاء الذهبي بعد فشل مبابي في اللحاق به.

وأعلن سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي قبل عدة أسابيع بعد انفراده التام بالقمة رغم هزائمه المتعددة مؤخرا، حيث أنهى الموسم برصيد 91 نقطة بفارق كبير عن وصيفه ليل (75 نقطة).

وفاز نجم النادي الباريسي كيليان مبابي بلقب هداف الدوري برصيد 33 هدفا، لكنه فشل في اللحاق بنجم برشلونة ليونيل ميسي الذي يكاد يكون ضمن الفوز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا بعد فوزه بلقب هداف الدوري الإسباني برصيد 36 هدفا.

وافتتح عبد الرحمن بابا ثلاثية ريمس في الدقيقة 36، وأضاف زميله ماثيو كافارو الهدف الثاني في الدقيقة 56، ثم قلص مبابي النتيجة بعد ثلاث دقائق، ليختم بابلو شافاريا الثلاثية في الوقت بدل الضائع.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

شهد ملعب حديقة الأمراء مساء الأحد تسجيل النجم الفرنسي كيليان مبابي رقما قياسيا كأسرع رجل في العالم، وذلك خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان مع موناكو في الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، كما وصل إلى هدفه الثلاثين ليزاحم ليونيل ميسي على الحذاء الذهبي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة