أخبار سارة لليفربول مع اقتراب نهائي دوري الأبطال

BARCELONA, SPAIN - MAY 01: Jurgen Klopp, Manager of Liverpool watches his team train ahead of the UEFA Champions League Semi Final first leg match between Barcelona and Liverpool at the Nou Camp on May 01, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
كلوب حذر قبل اتخاذ قرار بشأن لاعبيه المصابين (غيتي)

قال مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب إن لاعب الوسط نابي كيتا يتعافى بصورة أسرع من المتوقع من إصابة في الفخذ، في وقت يقترب فيه المهاجم روبرتو فيرمينيو من استعادة لياقته قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد توتنهام هوتسبير.

وأصيب كيتا لاعب وسط غينيا خلال خسارة ليفربول 3-صفر أمام برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي هذا الشهر، وأعلن النادي غيابه لمدة شهرين، مما يعني عدم مشاركته على الأرجح في كأس الأمم الأفريقية في يونيو/حزيران المقبل.

لكن كلوب قال إن كيتا (24 عاما) يحرز تقدما ثابتا في معسكر ليفربول التدريبي في ماربيا، رغم أن فرصته ضئيلة في التعافي قبل نهائي دوري الأبطال في مدريد في أول يونيو/حزيران.

وأبلغ كلوب موقع ليفربول على الإنترنت "نابي متقدم قليلا على الجدول الزمني، لكن هذا لا يعني شيئا بخصوص النهائي. يركض الآن في مسارات مستقيمة.. يشعر بالراحة لكن لا يزال أمامه الكثير".

وأضاف "أعرف الأمور المتعلقة بمنتخب غينيا.. لا نرغب في إبعاد لاعب يستطيع المشاركة، ربما يعتقدون أن الأمر كذلك، لكنه ليس كذلك".

وتابع "إذا لم يكن لائقا بنسبة 100% فلن يستطيع اللعب. هذا هو الأمر. ليس من المهم ما إذا كنت تلعب مع النادي أو المنتخب الوطني. هذا ما نحاول التأكد منه. يبدو الأمر جيدا وإيجابيا للغاية وسنرى ما إذا كانت هناك فرصة".

كما يقطع روبرتو فيرمينو مهاجم البرازيل، الذي عاد للمران الجماعي يوم الثلاثاء بعد شد عضلي، خطوات كبيرة في التعافي.

وقال المدرب الألماني "بوبي يبدو في حالة جيدة حقا، يشارك الآن في التدريبات. لم يبتعد كثيرا، لكننا نتحلى بالحذر بالطبع ونرغب في التأكد من عدم حدوث شيء.. أمامنا عدة أيام ونريد استغلالها. اليوم شارك في المران بنسبة 70%. ربما يشارك غدا بشكل كامل وسنرى، ولنأمل أن يكون في النهائي".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Wolverhampton Wanderers - Anfield, Liverpool, Britain - May 12, 2019 Liverpool fans display banners before the match REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمطعم أو عربة فول في مصر، اقتبس اسم المحل أو العربة من فريق ليفربول، وأكثر من ذلك غيّر صاحب المحل شارة النادي وشعاره.

Published On 16/5/2019
تدريبات ليفربول https://twitter.com/LFC

أحاط ليفربول أول تدريب له بمعسكره التدريبي في مركز ماربيلا للكرة بإسبانيا بالسرية التامة، في بداية استعداداته لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر بالعاصمة مدريد أول الشهر المقبل.

Published On 21/5/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة