الدوري الإنجليزي يفتح أبوابه "للعجوز" روبن

روبن سيخوض آخر مباراة مع بايرن ميونيخ يوم السبت المقبل (رويترز)
روبن سيخوض آخر مباراة مع بايرن ميونيخ يوم السبت المقبل (رويترز)

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن نادي ليستر سيتي قدم عرضا رسميا للنجم الهولندي آريين روبن مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني.

ويستعد روبن البالغ من العمر 35 عاما لمغادرة بايرن ميونيخ بعد عشرة مواسم، حيث ستكون المباراة النهائية لكأس ألمانيا يوم السبت المقبل أمام لايبزيغ هي الأخيرة للاعب بألوان النادي البافاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن روبن تلقى عروضا من أماكن مختلفة على مستوى العالم، ومن المتوقع رؤيته يلعب في الصين أو الدوري الأميركي قبل اعتزاله كرة القدم.

وسبق أن خاض الجناح الهولندي تجربة في البريميرليغ رفقة تشلسي من 2004 وحتى 2007، وحقق مع البلوز لقب الدوري الإنجليزي مرتين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انتزع بايرن ميونيخ لقبه 29 في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في اليوم الأخير من الموسم السبت الماضي بعد انتصار ساحق 5-1 على آينتراخت فرانكفورت، في حين أنهى دورتموند الموسم في المركز الثاني متراجعا بفارق نقطتين عن البطل، رغم فوزه 2-صفر على بروسيا مونشنغلادباخ.

توج بايرن ميونيخ للموسم السابع على التوالي بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بعدما تغلب على آينتراخت فرانكفورت 5-1 اليوم السبت بالجولة 34 الأخيرة من المسابقة التي شهدت أيضا فوز منافسه على اللقب بوروسيا دورتموند على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين نظيفين.

شهدت السنوات العشر الأخيرة هيمنة بعض الفرق على بطولات الدوري المحلي في أوروبا، حتى أصبح متوقعا أن يفوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي وبايرن ميونيخ بالدوري الألماني وبرشلونة بالليغا وسان جيرمان بالدوري الفرنسي.

حصد بايرن ميونيخ لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي في الجولة الأخيرة أمس السبت بانتصاره 5-1 على آينتراخت فرانكفورت، لكن تتويجه باللقب جاء بعد أصعب منافسة في عقد من الزمن، أظهرت حاجته لإعادة بناء الفريق.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة