بالفيديو.. شاهد الفرق بين رونالدو وميسى في الأوقات الصعبة

رونالدو قاد ريال إلى نصف نهائي دوري الأبطال العام الماضي على حساب اليوفي (رويترز)
رونالدو قاد ريال إلى نصف نهائي دوري الأبطال العام الماضي على حساب اليوفي (رويترز)
نشر موقع جريدة "آس" الإسبانية مقطع فيديو يبرز ردود أفعال النجمين العالميين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الهزائم العريضة التي يتلقاها فريقاهما من خلال رصد حركات وملامح كل من اللاعبيْن حين انهزم برشلونة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2017-2018 أمام روما، وخسر ريال مدريد أمام يوفنتوس في الدور نفسه.

وأبرز الفيديو سيطرة الدون على مشاعر الخسارة ونجاحه في إخفائها وظل يرفع معنويات زملائه السابقين بريال مدريد خلال مباراة الفريق مع اليوفي في ربع نهائي دوري الأبطال رغم تقدم الفريق الإيطالي وقتها بثلاثة أهداف لصفر.

كما ظهرت قوة شخصية النجم البرتغالي وخصاله القيادية وحرصه على حماية زملائه من الانهيار أو الاستسلام عبر رسائل إيجابية لديهم رغم صعوبة الموقف وبالتصفيق والتواصل معهم لحثهم على مواصلة اللعب والدفاع على حظوظهم بالصعود إلى الدور الموالي للمسابقة إلى الرمق الأخير.

وسجل كريستيانو هدف الصعود إلى نصف النهائي أمام يوفنتوس من ركلة جزاء في الوقت الضائع (الدقيقة 98) وساهم في مواصلة منافسته على اللقب الذي أحرزه بالفوز بالنهائي على ليفربول بنتيجة 3-1.

وفي المقابل، أبرز الفيديو الانهيار النفسي الذي أصاب النجم الأرجنتيني ميسي حين انهزم أمام روما الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وتغير ملامح وجهه وعدم قيامه بأي رد فعل تجاه زملائه بالفريق.

وظهر ليو بالفيديو مطأطئ الرأس يفرك لحيته واقفا دون حراك تحسرا على قبول مرمى فريقه لأهداف متتالية بالمباراة، دون أن يتواصل مع أحد من زملائه بالفريق.

وغادر البرسا دوري الأبطال موسم 2017/2018 من الدور بع النهائي بعدما خسر أمام روما الإيطالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ونظام حساب الأهداف المسجلة خارج الميدان عقب فوزه على منافسه في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1 وخسارته أمامه في الإياب بثلاثية نظيفة.

المصدر : الجزيرة + مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تظهر الأرقام أن ريال مدريد هذا الموسم عاد إلى فترة ما قبل تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالد في 2009. وانتقل “الدون” إلى يوفنتوس الصيف الماضي بعدما سجل 451 هدفا بقميص الملكي وكان يأمل أن يكون الويلزي غاريث بيل البديل المناسب لرونالدو في السنتياغو برنابيو.

14/5/2019

في محاولة لإخراجه من حالة الحزن التي يعيشها، مكن نادي برشلونة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من خوض تجربة جديدة ومثيرة، حيث نقل مختصرا لتدريب الفريق بعيون نجمه من خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي على تويتر.

15/5/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة