غاب عن حفل تسلمهما.. لقبان جديدان لميسي من رابطة الليغا

مدير العلاقات المؤسسية والرياضية بالنادي الكتالوني تسلم كأسي التكريم بدلا من ميسي (الأناضول)
مدير العلاقات المؤسسية والرياضية بالنادي الكتالوني تسلم كأسي التكريم بدلا من ميسي (الأناضول)

غاب النجم العالمي الأرجنتيني ليو ميسي لاعب برشلونة لكرة القدم عن حفل رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم المقام الثلاثاء بمناسبة مرور 90 عاما على انطلاق المسابقة، رغم حصوله فيه على لقبي الهداف التاريخي لليغا وأكثر اللاعبين تحقيقا للانتصارات بها.

وتسلم مدير العلاقات المؤسسية والرياضية بالنادي الكتالوني جويرمو أمور   كأسي التكريم بدلا من ليو، وقال "نشعر برضا كبير لأننا نستطيع الاستمتاع بميسي في كل يوم، إنه اللاعب الأعظم في التاريخ".

وفي المقابل نال لاعب ريال مدريد السابق باكو خينتو جائزة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بالمسابقة وتفوق على الحارس السابق أندوني زوبيزاريتا (622 مباراة) والمهاجم السابق راؤول جونزاليز (550 مباراة)، في حين حصل اللاعبان ميكيل سولير وسيسار سانشيز على جائزة أكثر اللاعبين استمرارا في ملاعب الليغا لمواسم متتالية.

وتم خلال الحفل تكريم المدربين الراحلين ميغيل مونيوز بوصفه أكثر من حقق الألقاب في المسابقة الإسبانية، ولويس أراجونيس صاحب أكبر عدد من المباريات بين كل مدربي الليغا عبر تاريخها، في حين نال كل من أبيل ريسينو وأنتوني رامايتس جائزة أفضل حارس في تاريخ المسابقة.    

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

ما زالت أصداء الخروج الأوروبي بعد الهزيمة المذلة برباعية نظيفة أمام ليفربول الإنجليزي تلقي بظلالها على أجواء بطل الدوري الإسباني برشلونة الذي عاد لاعبوه إلى التدريبات في المدينة الرياضية بكتالونيا وهم يعانون من الإحباط الشديد.

11/5/2019

حرص الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم على توضيح موقف أدلى به خلال كأس العالم الماضية بروسيا حول النجمين العالميين ليونيل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وذلك في تسجيل صوتي على الواتساب توصلت بعض وسائل الإعلام إلى سماعه.

10/5/2019

صدمة إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إثر خسارته المذلة أمام ليفربول بإياب نصف نهائي المسابقة القارية برباعية نظيفة الثلاثاء الماضي، تركت جرحا غائرا في جسد الفريق وخاصة في قلب القائد ليونيل ميسي.

14/5/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة