أبلغ ناديه برغبته في الرحيل.. غريزمان على أبواب البرسا

برشلونة سعى إلى ضم غريزمان في الفترة الماضية بعد الخروج من دوري الأبطال  (غيتي)
برشلونة سعى إلى ضم غريزمان في الفترة الماضية بعد الخروج من دوري الأبطال (غيتي)
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم الثلاثاء تلقيه إخطارا من نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان يعلمه فيه برغبته في الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي، مما يقرّبه أكثر من الانضمام إلى الفريق الكتالوني.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي على تويتر تغريدة أولى ذكر فيها "أبلغ غريزمان النادي أنه لا يرغب في الاستمرار مع النادي الموسم المقبل"، وأخرى بها مقطع فيديو للاعب يشكر فيها النادي وجماهيره وكتب أعلاها "كانت خمس سنوات رائعة، أشكركم كثيرا على كل شيء، سأظل أتذكركم في قلبي".

وكان برشلونة قد كثف جهوده في المدة الماضية لضم النجم الفرنسي بعد الأزمة التي عاشها بالخروج من دوري الأبطال والخسارة في إياب نصف النهائي أمام ليفربول بـ0-4 رغم فوزه بالذهاب بـ3-0.

وقالت مصادر صحفية إسبانية إن برشلونة يحاول ضم غريزمان (28 عاما) مجددا ويخطط لتمويل الشرط الجزائي في عقده البالغ 120 مليون يورو (134.9 مليون دولار) عن طريق بيع البرازيلي فيليب كوتينيو.

ويحصل أتلتيكو مدريد على 96 مليون يورو (107.6 ملايين دولار) إذا دفع الشرط الجزائي، في حين يحصل ريال سوسيداد الفريق الأول للاعب على 24 مليون يورو (26.9 مليون دولار) التي تمثل 20% من قيمة الصفقة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قال النجم الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، إنه مستعد لإنهاء مشواره الاحترافي في الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن نادي إنتر ميامي الذي يمتلكه قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفد بيكهام قد يكون وجهته.

8/9/2018

أعرب مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم دييغو سيميوني عن ثقته ببقاء النجم الفرنسي أنطوان غريزمان بالفريق الموسم المقبل عقب تجديد نادي برشلونة رغبته في جلبه، وأشاد بزميله غودين الذي قرر الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

11/5/2019

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية اليوم الثلاثاء أن برشلونة سيحاول مرة أخرى ضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد بعدما انتهت قصة العام الماضي الطويلة برفض مهاجم فرنسا الانضمام للنادي الكتالوني.

14/5/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة