ثلاثة أندية أوروبية كبرى طلبت مدرب أياكس

تين هاغ قاد أياكس إلى الفوز بكأس هولندا والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال (غيتي)
تين هاغ قاد أياكس إلى الفوز بكأس هولندا والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال (غيتي)

أعلن المدير الفني لنادي أياكس أمستردام الهولندي إيريك تين هاغ الثلاثاء رفضه عروض تدريب تلقاها من تشلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، وقال إنه مستمر في منصبه مع أياكس الموسم المقبل رغم سعادته الكبرى بتلقي العروض.

وقال هاغ في تصريح لصحيفة سبورت الإسبانية إنه لن يرحل عن تدريب أياكس أمستردام الهولندي العام المقبل لاحترامه العقد الذي يربطه مع النادي، ولشعوره بالراحة داخله.

وأضاف "تلقيت عروضًا من أندية كبيرة في قارة أوروبا لتولي تدريب أي منها الموسم المقبل، مثل تشلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، لكنني رفضتها جميعًا، دخول أندية كبيرة في أوروبا للتفاوض معي أمر رائع بالنسبة لي".

وتولى تين هاغ المسؤولية الفنية لأياكس في ديسمبر/كانون الأول 2017، ويرتبط بعقد حتى صيف 2022، وقاده للتتويج بكأس هولندا، قبل أن يبهر العالم بالوصول معه إلى نصف نهائي دوري الأبطال، والإطاحة بفرق كبيرة في المسابقة كالريال واليوفي.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أبدى إيريك تن هاغ مدرب أياكس أمستردام ثقته في إمكانية تحقيق فريقه لمفاجأة جديدة وإخراج يوفنتوس الليلة من ربع نهائي دوري الأبطال بعد الإطاحة بحامل اللقب ريال مدريد من ثمن نهائي المسابقة القارية الأم قبل أسابيع.

16/4/2019

كشف مدرب أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم إيريك تين هاغ أن فريقه قادر على بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي في لقاء الإياب الذي يجمع الفريقين الثلاثاء المقبل بمدينة تورينو بعد تعادلهما أمس الأربعاء في مباراة الذهاب بنتيجة هدف لهدف في العاصمة الهولندية أمستردام.

11/4/2019

امتزجت خيبة الأمل لدى الصحافة الهولندية الصادرة اليوم الخميس بالفخر، بعد خروج فريق أياكس أمستردام لكرة القدم من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور قبل النهائي وخسارته مباراة الإياب أمام توتنهام الإنجليزي أمس الأربعاء.

9/5/2019

حفلت مباراة أياكس أمستردام الهولندي وضيفه توتنهام الإنجليزي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم -التي انتهت بفوز الفريق اللندني 3-2 وتأهله إلى المباراة النهائية للمسابقة القارية مستفيدا من تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض- بالعديد من الأرقام المميزة.

8/5/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة