أغويرو يتحدث عن جدارة ميسي بالكرة الذهبية بعد نكسة ليفربول

أغويرو يرى أن الألقاب الفردية يجب أن ينالها لاعب خاض نهائي دوري الأبطال (رويترز)
أغويرو يرى أن الألقاب الفردية يجب أن ينالها لاعب خاض نهائي دوري الأبطال (رويترز)
اضطر النجم الأرجنتيني سرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي لكرة القدم إلى توضيح تصريحه حول جدارة ميسي بالحصول على الكرة الذهبية للسنة الحالية، وقال إنه لم يعتقد يوما أن مواطنه "ليو" غير جدير بالحصول اللقب، رغم أنه لم يقد فريقه لنهائي دوري الأبطال.

وأضاف أغويرو -في تصريح نشرته صحيفة ماركا الإسبانية- "لا أفضل التدخل أو التوضيح، ولكن حين ينسب لي كلام لم أصرح به فأنا مضطر للقيام بذلك، والأمر واضح الآن".

وبيّن أن ميسي قائد برشلونة يستحق الكرة الذهبية وينافس للحصول عليها ما دام أنه يواصل اللعب مع فريقه، ولم يقل يوما أنه لا يستحقها.

وكان أغويرو المتوج بلقب البريميرليغ مع فريقه، أوضح عقب التتويج باللقب أن الجوائز الفردية للاعبين يجب أن ينالها لاعب خاض نهائي دوري الأبطال، وهو ما لا ينطبق على ميسي الذي خرج فريقه من نصف النهائي أمام ليفربول.

وفشل برشلونة في بلوغ نهائي دوري الأبطال بعدما انهزم في إياب نصف النهائي أمام مضيفه ليفربول صفر-4، بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب 3-صفر، في حين خرج مانشستر سيتي منذ ربع النهائي بالخسارة أمام مواطنه توتنهام بمجموع مبارتي الذهاب والإياب 4-4 باعتماد قاعدة الأهداف المسجلة خارج الملعب.

وخسر السيتي أمام مضيفه توتناهم في مباراة الذهاب صفر-1، في حين فاز على منافسه في مباراة الإياب 4-3 مما، قاد السبيرز إلى نصف النهائي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما فاز الأحد على مضيفه بيرنلي بهدف لصفر في المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة، متقدما بفارق نقطة على مطارده ليفربول الذي فاز في الجولة ذاتها الجمعة على فريق هيدرسفيلد تاون بـ5-صفر.

28/4/2019

يواجه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم منافسة شرسة من زميليه فيرجل فان دايك وساديو ماني ولاعبي مانشسترسيتي سيرجيو أغويرو ورحيم ستيرلينغ وبرناردو سيلفا وإيدن هازارد لاعب تشيلسي، للحفاظ على جائزة أفضل لاعب في البريميرليغ للموسم الثاني على التوالي.

7/5/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة