بالصور.. نجوم ليفربول يحتفلون بالملعب وعائلة صلاح تخطف الأضواء

LIVERPOOL, ENGLAND - MAY 12: Mohamed Salah of Liverpool walks around his pitch with his child after the Premier League match between Liverpool FC and Wolverhampton Wanderers at Anfield on May 12, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
مكة تداعب الكرة مع والدها (غيتي)

يبدو أن لاعبي ليفربول كانوا يعلقون آمالا كبيرة على التتويج اليوم الأحد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي اقتنصه مانشستر سيتي، حيث اصطحب معظم لاعبي الفريق أسرهم إلى ملعب أنفيلد الذي شهد فوزهم في المباراة الختامية للموسم على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين لساديو ماني.

ولم يشفع فوز الريدز على ضيفه، فقد فاز أيضا مانشستر سيتي ليحافظ على تقدمه بنقطة على ليفربول وينهي الموسم برصيد قياسي 98 نقطة.

ولكن خسارة لقب البريميرليغ لم تمنع فريق ليفربول من الاحتفال مع أسرهم في أرض ملعب أنفيلد، وساعدهم على ذلك تحية الجمهور لهم بعد الموسم الشاق الذي أبلوا فيه بلاء حسنا، وتأهلهم لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وخطف النجم المصري محمد صلاح الأضواء عندما نزلت زوجته وابنته مكة إلى أرض الملعب، وأخذوا يتبادلون الكرة وسط تشجيع الجماهير التي تفاءلت بحضور صلاح مع زوجته مباراة برشلونة الأربعاء الماضي.

‪مكة ابنة صلاح حظيت بتشجيع من الجماهير‬ (رويترز)‪مكة ابنة صلاح حظيت بتشجيع من الجماهير‬ (رويترز)


‪روبرتسون يحمل ابنه بعد المباراة‬ (غيتي)‪روبرتسون يحمل ابنه بعد المباراة‬ (غيتي)
‪ابنة ديفوك أوريجي تصوب الكرة‬ (غيتي)‪ابنة ديفوك أوريجي تصوب الكرة‬ (غيتي)


مكة ابنة صلاح سعيدة، وربما كان الجميع أكثر سعادة لو فاز الريدز باللقب (غيتي)مكة ابنة صلاح سعيدة، وربما كان الجميع أكثر سعادة لو فاز الريدز باللقب (غيتي)
صلاح وزوجته وحوار قد يكون حول لقب الدوري الذي ذهب إلى مانشستر سيتي (غيتي)صلاح وزوجته وحوار قد يكون حول لقب الدوري الذي ذهب إلى مانشستر سيتي (غيتي)
مكة أصبحت إحدى أيقونات جمهور ليفربول (غيتي)مكة أصبحت إحدى أيقونات جمهور ليفربول (غيتي)
أليسون يداعب ابنته بعد موسم شاق (غيتي)أليسون يداعب ابنته بعد موسم شاق (غيتي)
أليسون يرفع ابنته عاليا وكان يتمنى أن يرفع درع البريميرليغ أيضا (غيتي)أليسون يرفع ابنته عاليا وكان يتمنى أن يرفع درع البريميرليغ أيضا (غيتي)
صلاح يداعب ابنته مكة وزوجته تراقبهما (غيتي )صلاح يداعب ابنته مكة وزوجته تراقبهما (غيتي )

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

كومبو ساديو ماني محمد صلاح بيير إيميريك أوباميانغ

تقاسم النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول جائزة الحذاء الذهبي التي يتم منحها لهداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، مع زميله بالريدز السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، ليصبح لقب هداف المسابقة العريقة أفريقيا خالصا.

Published On 12/5/2019
LIVERPOOL, ENGLAND - MAY 07: Jurgen Klopp, Manager of Liverpool, Mohamed Salah of Liverpool and Virgil van Dijk celebrate after the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Liverpool and Barcelona at Anfield on May 07, 2019 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع فوز ليفربول المذهل برباعية نظيفة ليلة الثلاثاء الماضي على برشلونة، لكن نجم الريدز محمد صلاح -الذي شاهد المباراة من المدرجات بسبب الإصابة- كان من القلائل الذين وثقوا في إمكانية الفوز، وارتدى قميصا كتب عليه “لا تستسلم أبدا”.

Published On 11/5/2019
فيرجيل فان ديك (مواقع التواصل)

جائزة جديدة يضيفها الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول إلى رصيده هذا الموسم، بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة القدم. وتأتي هذه الجائزة بعد تتويج اللاعب قبل أسبوعين بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

Published On 12/5/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة