سخر من أخبار رحيله.. ماذا في اجتماع أليغري ورئيس اليوفي؟

أليغري كشف عن أنه سيناقش ملفات مهمة مع رئيس اليوفي (غيتي)
أليغري كشف عن أنه سيناقش ملفات مهمة مع رئيس اليوفي (غيتي)

واجه مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ماسيميليانو أليغري الأخبار التي ترددت في الأيام الماضية حول رحليه عن الفريق نهاية الموسم الحالي بسخرية كبيرة، وقال إنها أثارت استهزاءه بسبب زيفها.

وذكرت مجلة "ليكيب" الفرنسية أن مدرب السيدة العجوز سيلتقي في الأيام القليلة المقبلة أندريا أغنيلي رئيس النادي لمناقشة عدة أمور تتعلق بنشاط الفريق ومستقبله وتحضيراته للموسم المقبل.

ونقلت المجلة تصريحا لأليغري يقول فيه "سأقابل رئيس النادي وسط الأسبوع، وسنتحدث عن كل الأمور المتعلقة بالفريق، ولكنني لن أفصح عن فحوى جميع ما سيرد في الاجتماع".

وبين أليغري أنه سيطرح على رئيس اليوفي العديد من المواضيع المهمة التي ظل يفكر فيها على امتداد الأشهر الستة الماضية، ويتطلع لاتخاذ قرارات قوية ومؤثرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالفريق.

وكانت مصادر إعلامية إيطالية تحدثت الأيام الماضية عن رحيل أليغري عن السيدة العجوز مع نهاية الموسم الحالي، واستبداله بمواطنه أنطونيو كونتي، وذلك عقب فشل الفريق في المنافسة على لقب دوري الأبطال وخروجه من ربع نهائي المسابقة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وكشفت المصادر نفسها عن أن أليغري (51 عاما) مرشح لتدريب برشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي ما لم يقرر الخلود للراحة الموسم المقبل والابتعاد لفترة عن الملاعب، غير أن المدرب ظل يؤكد في جميع تصريحاته أنه سيواصل عمله بالفريق للموسم السادس على التوالي.

المصدر : الجزيرة + الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

رغم قيادة المدرب ماسيميليانو أليغري لفريقه يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، فإن الهزيمة أمام أياكس أمستردام بتورينو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقضاء على حلم السيدة العجوز بالتتويج الأوروبي، قد يكون سببا في رحيله وقدوم المدرب المخضرم أوروبيا بيب غوارديولا.

24/4/2019

أقر الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس بصعوبة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الفريق ضد أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في العاشر من الشهر الجاري.

1/4/2019

أكد ماسيميليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس أنه لن “يقيم” الحركة المثيرة للجدل التي صدرت من الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد خلال مباراة الفريقين الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

24/2/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة