عقوبة تليها أخرى.. موسم نيمار يسير من سيئ إلى أسوأ

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن نيمار مهاجم باريس سان جيرمان جرى إيقافه ثلاث مباريات، إضافة إلى منعه من خوض مباراتين أخريين مع إيقاف التنفيذ؛ بسبب ضربه مشجعا عقب خسارة الفريق نهائي كأس فرنسا أمام رين الشهر الماضي.

وخسر سان جيرمان 5-6 بركلات الترجيح عقب التعادل 2-2 في القوتين الأصلي والإضافي، وظهر المهاجم البرازيلي المحبط وهو يضرب أحد المشجعين بالمرفق أثناء محاولة الأخير تسجيل مقطع فيديو معه بواسطة هاتفه المحمول خلال صعوده لتسلم ميداليات المركز الثاني.

وسيبدأ إيقاف نيمار الاثنين المقبل، وهو ما يعني أنه سيكون متاحا لخوض مباراة إنجيه في الدوري غدا السبت. وسيغيب نيمار عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري الفرنسي هذا الموسم أمام ديجون ورانس.

وسيغيب اللاعب (27 عاما) عن المباراة الأولى للموسم الجديد أمام رين في أغسطس/آب المقبل، لكن عقوبة الإيقاف لمباراتين مع إيقاف التنفيذ ستسمح له بخوض المباراتين التاليتين.

وتم إيقاف نيمار بالفعل ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا لسبه طاقم تحكيم عقب خروج الفريق الفرنسي من دور الثمانية للبطولة.

وتم تغريم سان جيرمان 35 ألف يورو عقب استخدام جماهيره أشعة الليزر والألعاب النارية خلال المباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شهدت مراسم تسليم فريق باريس سان جيرمان ميداليات المركز الثاني عقب خسارته نهائي كأس فرنسا لكرة القدم أمام رين السبت، سقطة جديدة للنجم البرازيلي نيمار الذي احتد في الحديث مع أحد المشجعين بالمدرجات ثم لطمه.

دان الألماني توماس توخيل -مدرب فريق باريس سان جيرمان- اعتداء النجم البرازيلي نيمار على مشجع خلال الصعود لتسلم ميداليات المركز الثاني، بعد خسارة الفريق أمام رين في نهائي كأس فرنسا، وذلك رغم قربه من اللاعب ووقوفه المتواصل إلى جانبه منذ بداية الموسم.

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الجمعة أنه قرر إيقاف مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ثلاث مباريات بعد طرده في المباراة النهائية لكأس فرنسا، وبدء إجراءات بحق زميله البرازيلي نيمار الذي ضرب أحد المشجعين نهاية المباراة ذاتها.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة