بالفيديو.. صلاح يفوز بجائزة جديدة ويتحدث عن هدفه الأجمل

محمد صلاح: فخور بمنافسة ليفربول على لقبي البريميرليغ ودوري الأبطال (الأوروبية)
محمد صلاح: فخور بمنافسة ليفربول على لقبي البريميرليغ ودوري الأبطال (الأوروبية)
فاز النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب لشهر أبريل/نيسان الماضي  بالفريق  التي تحمل اسم الشركة الراعية للنادي "ستاندرد شارتريد" (standard shartered)، وذلك عقب بروزه اللافت خلال الشهر، ونجاحه في تسجيل خمسة أهداف في ست مباريات خاضها الفريق.

وأعرب النجم المصري عن سعادته الكبيرة بالحصول على تتويج جديد في مسيرته الرياضية، وقال إن فريقه يحقق نتائج مذهلة في الفترة الأخيرة من الموسم بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) ولقب دوري أبطال أوروبا.

وشدد على أهمية مباراة الفريق المقبلة مع وولفهامبتون الأحد لمواصلة المنافسة على لقب البرميرليغ، وقال إن الفريق قدم مستويات عالية خلال أبريل/نيسان الماضي، وحقق خلاله نتائج إيجابية على المستويين المحلي والقاري، وقال "أنا سعيد بما حققه الفريق خلال الشهر لأننا خضنا مباريات مهمة".

وجدد إعجابه بالهدف الذي حققه في مرمى تشلسي في الجولة 34 للدوري الإنجليزي الممتاز (2-0)، وقال إنه واحد من أجمل الأهداف التي سجلها في مسيرته الرياضية، وإنه ساعد الفريق عبره على الفوز باللقاء.

وكان صلاح فاز بلقب جائزة أفضل لاعب في أبريل/نيسان الماضي، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم متفوقا على لاعب مانشستر سيتي بيرناردو سيلفا، ولاعب ليستر سيتي جيمي فاردي وحارس مرمى فولهام سيرغيو ريكو.

وشهد أبريل/نيسان الماضي تألقا كبيرا لصلاح، وسجل خلاله خمسة أهداف، منها هدف تاريخي في مرمى تشلسي، الذي اختارته جماهير ليفربول كأفضل هدف في الشهر، ورشحه البعض لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن محمد صلاح جاهز لخوض المباراة الأخيرة للفريق هذا الموسم، والتي ستسهم بشكل كبير في تحديد هوية صاحب اللقب أمام ولفرهامبتون بعد غد الأحد عقب تعافي المهاجم المصري من إصابته بارتجاج في المخ.

"اثنان من أفضل المهاجمين في العالم يغيبان، وعلينا تسجيل أربعة أهداف.. المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة".. تصريح لمدرب ليفربول يورغن كلوب الاثنين، عبر فيه عن صعوبة تسلق "جبل" برشلونة وتقدمه بثلاثية نظيفة في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة في غياب النجمين المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

فاز نجم ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أبريل/نيسان الماضي، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليحقق بذلك إنجازا تاريخيا كبيرا، حيث نجح في موسمين فقط في تخطي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعادل رقم أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد وهاري كين، ولكل منهما ست جوائز.

أعرب عشاق برشلونة رغبتهم في التعاقد مع لاعب ليفربول محمد صلاح، وذلك من خلال تعليقاتهم على الصورة التي غرد بها حساب النادي الإسباني الرسمي على تويتر، والتي جمعت بين أسطورتهم ليونيل ميسي والنجم المصري قبيل مباراتهما بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة