ثلاثة أسباب تزعج مشجعي ليفربول وتوتنهام قبل نهائي دوري الأبطال

اليويفا خصص 16613 تذكرة لجماهير كل واحد من فريقي ليفربول وتوتنهام ( الفرنسية)
اليويفا خصص 16613 تذكرة لجماهير كل واحد من فريقي ليفربول وتوتنهام ( الفرنسية)

يعيش جماهير ليفربول وتوتنهام حالة امتعاض كبيرة قبل موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستجمع فريقيهما أول يونيو/حزيران المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بسبب الارتفاع الجنوني في أسعار الطيران والفنادق وقلة عدد التذاكر المخصصة لهم.

وتضاعف ثمن تذكرة السفر ذهابا وإيابا للفرد الواحد في شركات الطيران المنخفضة التكلفة أكثر من عشر مرات، وانتقل سعرها من 130 دولارا إلى 1950 دولارا، في حين بلغ متوسط سعر الليلة الفندقية بمدريد 1100 دولار بعد أن كان يتراوح ما بين 110 و165 دولارا.

ويرى جماهير الفريقين أن تخصيص 16613 تذكرة لجماهير كل فريق لحضور المباراة على ملعب نادي أتليتكو مدريد (واندا متروبوليتانو) الذي يتسع لـ68 ألف متفرج، لا يغطى عدد الراغبين في حضور اللقاء.

وقال بيان مشترك صادر عن اثنين من روابط مشجعي الفريقين إن نسبة التذاكر المخصصة للفريقين "ضعيفة للغاية"، وإنه لا بد من حماية المستهلك لمنع الشركات من جني أرباح كبيرة على حساب الجمهور.

جماهير توتناهم وليفربول تصدر بيانا تستنكر فيه الصعوبات التي تواجههم قبل موعد نهائي دوري الأبطال  (غيتي)

وبلغ ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه الثلاثاء الماضي على برشلونة 4-3 في مجموع مبارتي نصف النهائي بعد أن خسر في لقاء الذهاب 0-3، وفاز في الإياب بـ4-صفر في مباراة حقق فيها ريمونتادا نتيجة مذهلة على منافسه.

والتحق توتنهام بالريدز في نهائي المسابقة الأربعاء الماضي بعد أن نجح في تعويض خسارته بهدف نظيف على أرضه أمام أياكس أمستردام في ذهاب نصف النهائي إلى فوز بنتيجة 3-2 خارج ملعبه، مستفيدا من قاعدة الأهداف خارج الملعب وذلك رغم التعادل في مجموع المباراتين (3-3).

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

اجتمع فجر الثلاثاء عشرات من جماهير ليفربول خارج الفندق الذي ينزل فيه فريق برشلونة الذي يواجه فريقهم الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

طمأن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجماهير على حالة نجم ليفربول محمد صلاح بتغريدة عبر تويتر، بعد خروجه مصابا السبت خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

قرر ليفربول الإنجليزي رفع أسعار تذاكر جماهير برشلونة خلال المواجهة التي تجمع الفريقين يوم 7 مايو/أيار المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب الأنفيلد، لدعم تذاكر جماهيره في لقاء الذهاب بالكامب نو في إسبانيا وتخفيض أسعارها إلى 88 يوروا (99.06 دولارا).

بعد أن بدأ الفريق الشهرَ بهزيمة في نابولي وتعادل أمام مانشستر سيتي، شارك نجم ليفربول محمد صلاح بدور بارز في تحقيق الريدز ثلاثة انتصارات متتالية ليفوز بلقب أفضل لاعب في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة