تأجيل ملف فالفيردي.. أزمة برشلونة تعيد غريزمان إلى صدارة الاهتمامات

برشلونة يسعى إلى عقد صفقات مع لاعبين شبان للنزول بمتوسط أعمار الفريق  (الأناضول)
برشلونة يسعى إلى عقد صفقات مع لاعبين شبان للنزول بمتوسط أعمار الفريق (الأناضول)

أعاد الخروج المخجل لبرشلونة من دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري والسقوط برباعية نظيفة أمام ليفربول الإنجليزي في إياب نصف النهائي؛ النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتليتكو مدريد إلى صدارة اهتمامات الفريق الكتالوني، رغم أنه كان مستبعدا من ترشيحات الانضمام إلى الفريق خلال الفترة الماضية.

وفي المقابل، أجل مجلس إدارة برشلونة برئاسة جوسيب بارتوميو جميع القرارات المتعلقة بالمدرب وبقية اللاعبين إلى ما بعد نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا الذي سيجمع الفريق وفالنسيا في 25 مايو/أيار الجاري.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن حاجة فريق البرسا إلى هداف من طراز رفيع قاد مسؤوليه إلى التفكير مجددا في ضم غريزمان ضمن خطة شاملة لإحداث تغييرات جذرية في الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويتطلع الفريق الكتالوني إلى عقد صفقات جديدة للنزول بمتوسط أعمار لاعبي الفريق، الذي وصل إلى مستويات مرتفعة للغاية في الموسم الحالي، وتفادي الصفقات الخالية من الجدوى كصفقة الغاني كيفين بواتينغ الذي انضم إلى الفريق في الشتاء الماضي، ولم يشارك في المباريات حتى الآن.

ويصر الخبراء الفنيون لبرشلونة على ضرورة التعاقد مع لاعبين جدد من صغار السن، الذين يتمتعون بنزعة تحقيق الانتصارات، مما دفع مجلس الإدارة إلى التعاقد مع الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ (19 عاما) والسعي إلى ضم مواطنه ماتياس دي ليخت.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كشفت هزيمة برشلونة المفاجئة برباعية نظيفة على ملعب ليفربول، والتي تسببت في خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن حجم الإخفاق الكبير الذي يعاني منه الفريق الكتالوني في سجل المواجهات خارج ملعبه، وما زال يمثل عائقا أمام مساعيه في أبرز البطولات الأوروبية التي يرغب في التتويج بها أكثر من أي بطولة أخرى.

بعد انقشاع غبار موقعة "أنفيلد" بين ليفربول وبرشلونة، التي انتهت بتأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بدأت مرحلة الحساب وتحميل المسؤوليات لمن وراء هذه الخسارة "المذلة" التي تعرض لها البرسا مرتين في موسمين متتاليين بدوري الأبطال.

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة أن برشلونة قرر التخلي عن البرازيلي فليبي كوتينيو خلال فترة الانتقالات المقبلة بعدما ظهر بأداء باهت للغاية على عكس المتوقع منذ انضمامه لصفوف النادي الكتالوني.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة