هل يشارك فيرمينو الليلة في موقعة الكامب نو؟

يبدو أن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول سينتظر حتى الساعات القليلة الفاصلة عن موقعة فريقه الليلة في الكامب نو ضد برشلونة بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقرر مشاركة نجم الفريق البرازيلي روبرتو فيرمينو من عدمها.

وأوضح المدرب الألماني أن "فيرمينو مع الفريق في برشلونة وتدرب أمس، اليوم لدينا تدريب أخير وبعدها نتخذ القرار".

وشارك البرازيلي الدولي -الذي غاب عن مباراة ليفربول أمام هيديرسفيلد يوم الجمعة الماضي بعد إصابته بتمزق عضلي- في تدريبات الفريق الإنجليزي أمس الثلاثاء ليحيي فرصته في المشاركة بالمواجهة.

وغرد ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر أمس أن فيرمينو الذي سجل أربعة أهداف في النسخة الحالية من دوري الأبطال و16 هدفا على مستوى جميع المسابقات شارك في جزء من التدريبات.

وتابع كلوب "رحلة تعافي فيرمينو من الإصابة تسير بشكل جيد، سيكون القرار اليوم بعد وجبة الغداء، نعرف أنه يسابق الزمن ليكون جاهزا، إذا كان حاضرا 100% فقد يشارك في مباراة الليلة".

المصدر : الصحافة البريطانية + وكالات

حول هذه القصة

عندما يواجه مهاجم ليفربول النجم المصري محمد صلاح برشلونة الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، يكون بذلك يلعب ضد قدوته وفريقه المفضل، كما قال صلاح نفسه في إحدى المقابلات القديمة.

29/4/2019

كلف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الحكم الهولندي بيورن كويبرس بإدارة مباراة برشلونة وليفربول، المقررة على ملعب “الكامب نو” الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

29/4/2019

95 دقيقة في ست مباريات لم يسجل فيها الإسباني دينيس سواريز اللاعب المعار من برشلونة إلى آرسنال أي هدف أو يمرر كرة حاسمة، وتحول حلمه بانطلاقة جديدة في مسيرته لكابوس وأنهى الموسم مبكرا بسبب الإصابة.

30/4/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة