مونبلييه يعمق أزمة نهاية الموسم لسان جيرمان

سان جيرمان يتلقى الخسارة الثانية على التوالي في الأيام الأربعة الأخيرة (رويترز)
سان جيرمان يتلقى الخسارة الثانية على التوالي في الأيام الأربعة الأخيرة (رويترز)

عمق مونبلييه أزمة نهاية الموسم التي يعيشها باريس سان جيرمان المتوج بلقب الدوري الفرنسي، بعدما فاز عليه الثلاثاء بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في المرحلة 34 للمسابقة، وألحق به الهزيمة الثانية على التوالي في الأيام الأربعة الأخيرة بعد خسارته السبت في نهائي كأس فرنسا أمام رين.

واكتفى سان جيرمان بتحقيق فوز واحد في المباريات الخمس الأخيرة للدوري الفرنسي؛ تغلب فيها على موناكو، في حين خسر أمام ليل ونانت وتعادل مع ستراسبوغ.

وتقدم الفريق الباريسي بهدف عكسي في الدقيقة 12 سجله لاعب مونبلييه إمبرويسي أيونجو بالخطأ في مرماه، قبل أن يتحقق التعادل بالطريقة نفسها في الدقيقة 21 بهدف سجله لاعب سان جيرمان بريسنا كيمبيمبي.

وأضاف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لسان جيرمان في الدقيقة 
62، لكن مونبلييه رد بهدفين عن طريق أندي ديلورت وسليمان كامارا في 
الدقيقتين 80 و85، وفاز باللقاء بنتيجة 3-2.

و تجمد رصيد سان جيرمان عند 84 نقطة في الصدارة بعد أن توج رسميا بلقب الدوري الفرنسي قبل الجولة الماضية، في حين رفع مونبلييه رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

دان الألماني توماس توخيل -مدرب فريق باريس سان جيرمان- اعتداء النجم البرازيلي نيمار على مشجع خلال الصعود لتسلم ميداليات المركز الثاني، بعد خسارة الفريق أمام رين في نهائي كأس فرنسا، وذلك رغم قربه من اللاعب ووقوفه المتواصل إلى جانبه منذ بداية الموسم.

29/4/2019

شهدت مراسم تسليم فريق باريس سان جيرمان ميداليات المركز الثاني عقب خسارته نهائي كأس فرنسا لكرة القدم أمام رين السبت، سقطة جديدة للنجم البرازيلي نيمار الذي احتد في الحديث مع أحد المشجعين بالمدرجات ثم لطمه.

28/4/2019

احتفل باريس سان جيرمان بتتويجه رسميا بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز مستحق على موناكو 3-1 الأحد ضمن الجولة الثالثة والثلاثين، بعد مباراة شهدت تألق كيليان مبابي صاحب الثلاثية ومشاركة نيمار وإدينسون كافاني بعد عودتهما من الإصابة.

21/4/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة