بالفيديو.. جمهور ليفربول يثير الشغب ببرشلونة واعتقال 6 مشجعين

جماهير ليفربول تحلم بتحقيق اللقب الأوروبي (رويترز)
جماهير ليفربول تحلم بتحقيق اللقب الأوروبي (رويترز)
أصدر نادي ليفربول بيانا رسميا يعلن فيه تعاونه مع الشرطة الإسبانية في التعرف إلى المتورطين بحادث الاعتداء على مشجعي البلوغرانا وإحداث أعمال شغب، عشية مباراة الفريق مع برشلونة اليوم الأربعاء بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وشدد بيان النادي الإنجليزي على رفض هذا السلوك وعدم التسامح معه، مشيرا إلى اتباعه الإجراءات القانونية اللازمة لردع مثل هذه الأفعال.
ومن جانبه، طالب الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول بيتر مور جمهور الفريق التصرف بكياسة وتواضع، وذلك بعد مقطع الفيديو الذي انتشر لمجموعة من المشجعين يتدافعون بنافورة في مدينة برشلونة والتقارير التي أشارت لشغب جماهير الريدز واعتقال ستة منهم. 
 



 
وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الثلاثاء، مجموعة من مشجعي الريدز الذين تجمعوا بأحد ميادين مدينة برشلونة وهم يدفعون أحد السكان المحليين إلى النافورة.
 



وذكرت تقارير بريطانية أنه ألقي القبض على ستة من مشجعي ليفربول بعد الاعتداء على عاملين بالفندق بمدينة برشلونة أيضا.
 



المصدر : الألمانية + ديلي ميل

حول هذه القصة

أكد فالفيردي أن فريقه يحتاج إلى تقديم مباراتين في غاية القوة أمام ليفربول للعبور للنهائي الأوروبي، وقال إن الرديز منافس مرعب يمكنه التفوق على أي فريق. في حين نفى كلوب أن يكون الأرجنتيني ليونيل ميسي مصدر الخطورة الوحيد في الفريق الكتالوني.

30/4/2019

يقول الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول إن الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة أفضل لاعب في العالم، لكنه استدرك ليحذر أن البرسا ليس مجرد ميسي، لأن الفريق يمتلك عشرة لاعبين أقوياء بإمكانهم حسم المباريات، كلام المدرب الخبير يؤكد احترامه الكبير لخصمه الليلة في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا الذي يقدم موسما استثنائيا محليا وقاريا.

1/5/2019

سار فيليب كوتينيو على خطى لويس سواريز في ترك بصمة مذهلة على أداء ليفربول قبل الانتقال إلى برشلونة، لكن في الوقت الذي أصبح فيه النجم الأورغوياني من أهم المهاجمين في تاريخ النادي الكتالوني لا يزال اللاعب البرازيلي يعاني لإثبات نفسه.

1/5/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة