مجلة فرنسية تكشف أسباب ضرورة انتقال بوغبا للريال

WOLVERHAMPTON, ENGLAND - APRIL 02: Paul Pogba of Manchester United during the Premier League match between Wolverhampton Wanderers and Manchester United at Molineux on April 02, 2019 in Wolverhampton, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
أسباب كثيرة تدفع بوغبا نحو الانتقال إلى الريال الموسم المقبل (غيتي)

ذكرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة في كرة القدم في عددها الصادر اليوم الاثنين الأسباب الرئيسية التي تدفع النجم بول بوغبا لاعب وسط ميدان مانشستر يونايتد للانتقال إلى اللعب في فريق ريال مدريد الموسم المقبل.

وأشارت المجلة إلى أن التنويه المتواصل لزين الدين زيدان المدرب العائد لتدريب لريال بإمكانيات بوغبا وإعجابه الكبير به يدفعان اللاعب نحو التعاقد مع الميرينغي واللعب في صفوفه العام المقبل.

وأضافت أن زيدان سبق أن عرض النقائص التي لاحظها على وسط ميدان الفريق المدريدي على إدارة النادي الإسباني، وأن حاجة الفريق الملحة للاعب يجمع بين المهام الدفاعية والهجومية تجعل صفقة ضم بوغبا الخيار المثالي للنادي.

وقالت المجلة إن "بوغبا سينتقل إلى ريال مدريد وهو في أفضل حالاته الفنية بعد الأداء القوي الذي قدمه مع مانشستر يونايتد منذ قدوم المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير، مما يرفع حظوظ نجاحه في الريال".

وبينت أن النجم الفرنسي الحاصل مع منتخب بلاه على كأس العالم بروسيا 2018 تخلص منذ قدوم النرويجي سولسكاير من الخلافات التي عاشها في الفترة السابقة مع البرتغالي جوزيه مورينهو، وقالت إن "على اللاعب أن يخوض تحديات جديدة مستقبلا، وأن يعيد النظر في صحة قرار انضمامه إلى فريقه الحالية ولفترة ارتباطه به".

وكشفت أن مؤهلات بوغبا تتلاءم مع الطابع العام لأداء الميرينغي، وأنه بإمكان اللاعب أن يفجر طاقات كبيرة مع فريقه الجديد الذي يضم عددا من النجوم العالميين.

ورأت المجلة أن مواجهة المان يونايتد مع برشلونة الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون استثنائية للنجم الفرنسي لأهمية رهان المباراة ولهوية المنافس الذي سيواجهه اللاعب مرات عدة حين ينتقل للعب في الريال.

المصدر : الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

CARDIFF, WALES - DECEMBER 22: Paul Pogba of Manchester United celebrates after teammate Jesse Lingard scores their team's fifth goal during the Premier League match between Cardiff City and Manchester United at Cardiff City Stadium on December 22, 2018 in Cardiff, United Kingdom. (Photo by Stu Forster/Getty Images)

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد مستعد للتفاوض مع نجم الفريق بول بوغبا بشأن زيادة عقده لصد محاولات ريال مدريد التعاقد معه، وأن اللاعب الفائز مع منتخب فرنسا بكأس العالم 2018 طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (نحو 654 ألف دولار).

Published On 5/4/2019
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Watford - Old Trafford, Manchester, Britain - March 30, 2019 Manchester United's Paul Pogba during the warm up before the match REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

اعتبر النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد أن النجم الفرنسي بول بوغبا يشكل جزءا من مستقبل “الشياطين الحمر”، وذلك ردا على الإشاعات المثارة حول انتقاله إلى ريال مدريد، الصيف المقبل.

Published On 1/4/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Celta Vigo - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 16, 2019 Real Madrid coach Zinedine Zidane gestures REUTERS/Susana Vera

وضع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان النقاط فوق الحروف بالنسبة لكثير مما يثار حول الملكي، وخاصة شائعات تعاقداته الجديدة مع بول بوغبا وكيليان مبابي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام هويسكا ضمن الجولة الـ29 للدوري الإسباني لكرة القدم، المقررة غدا الأحد.

Published On 30/3/2019
Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - France Press Conference - Clairefontaine, France - March 20, 2019 France's Paul Pogba during the press conference REUTERS/Gonzalo Fuentes

اعترف الفرنسي بول بوغبا بأن ريال مدريد “حلم كل لاعب” وترك الباب مفتوحا أمام تحقق صفقة بين “الملكي” ومانشستر يونايتد لضم النجم المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده.

Published On 21/3/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة