كلوب يحسم الجدل بشأن أحقية صلاح بهدف الفوز على توتنهام

صلاح يحتفل بهدف الفوز في مرمى توتنهام وهو ما تلقى انتقادات بسببه (رويترز)
صلاح يحتفل بهدف الفوز في مرمى توتنهام وهو ما تلقى انتقادات بسببه (رويترز)

كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن دور نجم الفريق محمد صلاح ومدى أحقيته بنسبة هدف فوز الريدز على توتنهام إليه بعد أن ضرب الكرة برأسه فارتبك المدافع توبي ألدرويرلد وأحرزها بمرماه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وأوضح كلوب أن وجود النجم المصري على الزاوية البعيدة لمرمى توتنهام داخل منطقة الجزاء لم يكن وليد الصدفة بل تمركز مخطط له مسبقا.

وقال المدرب الألماني "في النهاية كان هدفا خاصا، لكن تسديدة صلاح الرأسية الحاسمة هي التي أجبرت الخصم على تسجيل الكرة في مرماه، وهو هدف أراحنا كثيرا، شعرت بأنه هو من أحرز الهدف".

وتابع كلوب "هذا الهدف جاء من تحرك متفق عليه في التدريبات، هذا ما تدربنا عليه، أن يكون صلاح في هذا الموقع في الكرة الثانية بعد الارتداد من العرضيات، وهذا جزء كبير من الهدف أيضا، لقد كنت سعيدا حقا عندما شاهدته مرة أخرى، أكثر بكثير من وقت المباراة".

وكان صلاح قد تعرض لهجوم واسع بسبب احتفاله وكأنه أحرز الهدف، مما أثار اللاعب الذي أكد أنه صاحب رصيد كبير من الأهداف هذا الموسم.

يذكر أنه على الرغم من عدم تسجيل صلاح في آخر ثماني مباريات مع الريدز فإن رصيده من الأهداف كبير، حيث سجل 20 هدفا لهذا الموسم.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

كشفت تقارير صحيفة بريطانية عن رواتب لاعبي فريق ليفربول الأسبوعية، والتي ينفرد نجم الفريق محمد صلاح بقمتها بحصوله على أعلى راتب بين لاعبي الفريق الذي ينافس على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

31/3/2019

أعرب مدرب ليفربول يورغن كلوب عن ثقته في عودة هداف الفريق محمد صلاح إلى سابق مستواه خلال الفترة القادمة من الموسم، التي يستهلها الريدز بمباراة هامة أمام توتنهام في صراعه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.

27/3/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة