فالفيردي: هذا ما يخيفني في أتلتيكو

مواجهة قوية متوقعة بين برشلونة و أتلتيكو مدريد (رويترز)
مواجهة قوية متوقعة بين برشلونة و أتلتيكو مدريد (رويترز)

أوضح أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن أتلتيكو مدريد يتقن "الخداع" التكتيكي، وأنه يتعمد ترك الاستحواذ لمنافسيه ثم يصنع هجمات سريعة ومرتدة، مشيدا بالقوة التنظيمية للفريق.

وقال مدرب الفريق الكتالوني قبل مواجهة القمة السبت بين بين برشلونة وأتلتيكو مدريد "منافسنا فريق منظم يمارس الخداع بترك الاستحواذ ثم ينطلق في هجمات مرتدة، ولديه ساؤول وكوكي يجيدان تنفيذ هذه الهجمات".

وأضاف أن فريق البلوغرانا لم يحسم صراع المنافسة على "الليغا" مما يزيد في أهمية المواجهة مع ضيفه أتلتيكو مدريد.

وشدد على ضرورة فوز فريقه على أتلتيكو، وقال "النقاط الثلاث للمباراة مهمة للغاية.. من الناحية الحسابية لن يكون الفارق حاسما في حال الفوز ولكن يجب علينا أن نمضي قدما حتى النهاية".

ويحتل الفريق الكتالوني صدارة المسابقة بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الثاني، ويتطلع للفوز لتعزيز موقعه في الصدارة قبل سبع مباريات على نهاية البطولة.

وفي المقابل يتطلع أتلتيكو إلى الفوز وتقليص الفارق مع برشلونة إلى خمس نقاط ومواصلة المنافسة بقوة على لقب "الليغا".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا وفقدان الأمل بالفوز بلقب الدوري الإسباني باتت الساحة خالية أمام الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة ليحلم بتحقيق ثلاثية الليغا وكأس الملك وأبطال أوروبا.

15/3/2019

أنقذ ميسي وسواريز برشلونة من الخسارة أمام فياريال بتسجيل هدفين في الدقائق الخمس الأخيرة للمباراة، وحولا الخسارة إلى تعادل بأربعة أهداف لمثلها في مواجهة مثيرة جمعت بين الفريقين الثلاثاء ضمن المرحلة الثلاثين لليغا.

2/4/2019

يبدو أن برشلونة يستمتع بتحقيق الانتصارات وخطف النقاط من منافسيه في الوقت القاتل، وهذا ما فعله في مواجهة فياريال الثلاثاء في الليغا، التي انتهت بالتعادل 4-4 وسجل فيها الفريق الكتالوني هدفين في الوقت بدل الضائع.

3/4/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة