سيميوني يتحدى ميسي ويحلم بالفوز في الكامب نو

سيميوني يتطلع لقيادة أتلتيكو إلى الفوز على برشلونة في الكامب نو (رويترز)
سيميوني يتطلع لقيادة أتلتيكو إلى الفوز على برشلونة في الكامب نو (رويترز)

قال مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني إن فريقه لا يخشى النجم العالمي ليونيل ميسي في لقاء القمة المرتقب للفريق مع برشلونة غدا السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وأضاف سيميوني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة "لا أخشى ميسي لكنني أحترمه دون شك، ونتعامل مع برشلونة كفريق واحد ولا نختزله في نجم بعينه، أنا واثق أن فريق برشلونة يحترم فريقي كثيرا باعتباره أقرب منافس له في الليغا".

وشدد المدرب الأرجنتيني على ضرورة حفاظ فريقه على التوازن والاستمرارية والتركيز في اللقاء أمام الفريق الكتالوني، وقال "فريقي لم يفز أبدا في كامب نو، وهذا ما يجعلني أتفاءل بإمكانية الانتصار".

وحث سيميوني لاعبيه على إظهار قدراتهم الحقيقية وإبراز هوية الفريق، وقال "لو نجحنا في الفوز غدا ثم فشلنا في ذلك خلال المباريات المقبلة فلن نستفيد شيئا، ينبغي أن نظهر هوية الفريق".

ويتصدر برشلونة الليغا بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي يمكنه تقليص الفارق إلى خمس نقاط في حال الفوز غدا في كامب نو. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تنطلق الليلة الجولة الثانية من إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بمواجهتي يوفنتوس وضيفه أتليتكو مدريد (انتهت مباراة الذهاب بفوز الأتلتي بهدفين دون رد) ومانشستر سيتي الذي يستضيف شالكه (فاز الفريق الإنجليزي بألمانيا 3-2).

12/3/2019

سجل عثمان ديمبلي هدفا في الوقت القاتل ليقود فريقه برشلونة لتعادل صعب مع أتلتيكو مدريد 1/1 في مباراة جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

24/11/2018

أكد ماسيميليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس أنه لن “يقيم” الحركة المثيرة للجدل التي صدرت من الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد خلال مباراة الفريقين الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

24/2/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة