زيدان.. لا تشككوا في جدارة مودريتش بالكرة الذهبية

زيدان يرفض التشكيك في جدارة مودريتش بجائزة الكرة الذهبية (رويترز)
زيدان يرفض التشكيك في جدارة مودريتش بجائزة الكرة الذهبية (رويترز)

دافع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أمس عن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ميدان الفريق الملكي ورفض التشكيك في جدارته بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2018.

وأضاف زيدان خلال مؤتمر صحفي عقده بمناسبة مباراة إيبار غدا السبت بالدوري الإسباني، أن مودريتش يستحق الكرة الذهبية، وأنه فاز بها لتمريراته الساحرة وأسلوب لعبه.

وفاز النجم الكرواتي بجائزة الكرة الذهبية بوصفه أفضل لاعب في العالم سنة 2018 لينهي احتكار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو للجائزة على مدار عشر سنوات.

ونال مودريتش (33 عاما) جائزة الكرة الذهبية بعد فوزه مع النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا وقيادة منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بروسيا لأول مرة في تاريخه.

وسيطر النجم الكرواتي بلقب الكرة الذهبية على كل الجوائز الدولية لعام 2018، وفاز بجائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وجائزة أفضل لاعب أوروبي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أدلى صانع ألعاب فريق ريال مدريد لوكا مودريتش بتصريحات صادمة خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين عشية استضافة فريقه لأياكس أمستردام الهولندي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قال فيها إن من "شبه المستحيل" تعويض غياب لاعب من طراز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

عبر الكرواتي لوكا مودريتش عن عدم رضاه عن تصرف النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وانتقد غيابهما عن حفل تتويجه بجائزة الكرة الذهبية.

فاز النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، لينهي احتكار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو للجائزة على مدار العشر سنوات الأخيرة.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة