توخيل يدين اعتداء نيمار على مشجع

دان الألماني توماس توخيل -مدرب فريق باريس سان جيرمان- اعتداء النجم البرازيلي نيمار على مشجع خلال الصعود لتسلم ميداليات المركز الثاني بعد خسارة الفريق أمام رين في نهائي كأس فرنسا، وذلك رغم قربه من اللاعب ووقوفه المتواصل إلى جانبه منذ بداية الموسم.

وانتقد توخيل -المعروف بحمايته المتواصلة للاعبي فريقه- بشدة سلوك النجم البرازيلي، وقال في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الاثنين "ما قام به نيمار غير معقول ولا يمكن قبوله.. أعرف أن من الصعب على الفريق أن يتعرض للهزيمة، ولكن يجب قبول الأمر وإظهار الاحترام للآخرين، ولا يجوز الدخول في شجارات مع الجماهير".

وكان الفريق الباريسي أعلن -في تصريحات على إذاعة مونت كارلو- أن أحد أصدقاء لاعبي فريق رين تعمد شتم لاعبي فريق العاصمة الفرنسية أثناء صعودهم لتسلم الميداليات بهدف الإثارة الإعلامية.

وقدّم النجم البرازيلي تبريرا خجولا للاعتداء الذي صدر عنه، وقال إنه لا أحد يمكنه أن يحافظ على هدوء أعصابه في بعض الوضعيات، وذلك في عبارة نشرها على صفحته في إنستغرام يقول فيها "من الصعب أن تكون غير مبال".

المصدر : الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

شهدت مراسم تسليم فريق باريس سان جيرمان ميداليات المركز الثاني عقب خسارته نهائي كأس فرنسا لكرة القدم أمام رين السبت، سقطة جديدة للنجم البرازيلي نيمار الذي احتد في الحديث مع أحد المشجعين بالمدرجات ثم لطمه.

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يحبذ اللعب إلى جانب البلجيكي إيدن هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، وقال “هذا اللاعب مختلف ولديه أسلوب لعب مشابه لأسلوبي”.

عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان يالإيقاف لثلاث مباريات أوروبية بسبب إهانته -على حسابه الرسمي في إنستغرام- حكام مباراة إياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها الفريق الباريسي 3-1.

رجح الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم احتمال ظهور النجم البرازيلي نيمار في تشكيلة الفريق غدا الأحد أمام موناكو في المرحلة الـ33 من الدوري الفرنسي بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها قبل نحو ثلاثة أشهر.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة