المفاوضات متواصلة.. هذا ما اشترطه ليون على الريال لبيع ندومبيلي؟

ريال مدريد عرض 50 مليون يورو لضم ندومبيلي (اليمين) (رويترز)
ريال مدريد عرض 50 مليون يورو لضم ندومبيلي (اليمين) (رويترز)

اشترط فريق ليون الفرنسي لكرة القدم اشترط على ريال مدريد الإسباني مبلغ 100 مليون يورو (112 مليون دولار) مقابل بيع لاعب وسطه الشاب تانغي ندومبيلي، غير أن الفريق الملكي عرض نصف المبلغ المطلوب كقيمة أولية للصفقة.

وأوضحت مصادر إعلامية إسبانية أن رئيس النادي الفرنسي جون ميشال أوليس رفض مبلغ 50 مليون يورو الذي عرضه الريال من أجل انتقال ندومبيلي إلى صفوفه، في حين رجحت مصادر أخرى أن تصل قيمة الصفقة ما بين 70 و80 مليون يورو.

وكان مدرب الميرنغي زين الدين زيدان قد أبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب، وأعرب عن رغبته الكبيرة في ضمه إلى صفوف الفريق الملكي الموسم المقبل لضخ دماء جديدة، عقب الإخفاقات التي رافقته في الموسم الحالي على المستويين المحلي والأوروبي.

وكشف وكيل أعمال ندومبيلي أنه أبلغ إدارة نادي ليون في وقت سابق بوجود عروض للاعب من مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، موضحا أن تولي زيدان تدريب الريال قد يعطي الأولوية للنادي الملكي في الانتفاع بخدمات ندومبيلي.

ويرتبط اللاعب بعقد مع ليون إلى العام 2023، وقد لعب في الموسم الحالي 44 مباراة مع فريقه سجل خلالها هدفين وقدم سبعة تمريرات حاسمة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد اقترب من حسم صفقة التعاقد مع نجم تشلسي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تكثيف مجهوداته ومنح اللاعب البلجيكي العديد من الامتيازات المالية الضخمة والسكن الفاخر.

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن تتابع إصابات اللاعب الويلزي غاريث مهاجم ريال مدريد الإسباني وقلة مشاركاته مع فريقه منذ انضمامه إلى صفوفه، يحولان دون تسويقه إلى أحد الأندية الإنجليزية نهاية الموسم الحالي رغم القيمة الفنية الكبيرة للاعب.

نشرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية المتخصصة، تقريرا هزّ الوسط الرياضي تزعم فيه أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لضم النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مقابل 280 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة