ثوان معدودات تلخص "كابوس" ليفربول هذا الموسم

عدة ثوان ونحو ثلاثين ملليمترا كانت كافية لنقل صدارة البريميرليغ من ليفربول إلى مانشستر سيتي الذي يتفوق بفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز.

ففي الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة بيرنلي أمس سجل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة 64 هدف الفوز لفريقه لكن الحسم تأخر عدة ثوان لاحتساب الهدف بعد اللجوء لتقنية "خط المرمى".

وكشفت التقنية أن الكرة تجاوزت خط المرمى بـ 29.5 ملليمترا.

وهذه الثواني حبست أنفاس جماهير ليفربول، إذ نقل هذا الهدف الصدارة من "الريدز" إلى "السيتيزنز". 

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أكد نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، أن نجم ليفربول محمد صلاح، ظلم بعدم اختياره ضمن تشكيل الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كما ظلم باستبعاده من قائمة الستة لاعبين الذين سيتم اختيار أفضل لاعب بالموسم من بينهم.

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما فاز الأحد على مضيفه بيرنلي بهدف لصفر في المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة، متقدما بفارق نقطة على مطارده ليفربول الذي فاز في الجولة ذاتها الجمعة على فريق هيدرسفيلد تاون بـ5-صفر.

توّج مدافع نادي ليفربول فيرجل فان ديك بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ) لموسم 2018-2019، ولاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينغ بجائزة أفضل لاعب شاب، وذلك خلال حفل أقامته رابطة الدوري الإنجليزي في لندن الأحد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة