سقط أمام المتذيل.. خسارة محرجة للنادي الملكي

ريال مدريد تلقى الخسارة العاشرة في الليغا وفشل في تحقيق الفوز خلال المباراتين الأخيرتين (رويتزر)
ريال مدريد تلقى الخسارة العاشرة في الليغا وفشل في تحقيق الفوز خلال المباراتين الأخيرتين (رويتزر)

تعرض ريال مدريد إلى خسارة محرجة أمام مضيفه رايو فاليكانو صاحب المركز الأخير في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا)، بعدما انهزم بهدف نظيف الأحد ضمن المرحلة الـ35 للمسابقة.

وواصل النادي الملكي نتائجه المخيبة للآمال وفشل في تحقيق الفوز خلال المباراتين الأخيرتين في الليغا بعد التعادل أمام خيتافي في الجولة الماضية، ليتلقى الهزيمة العاشرة بالمسابقة.

وتجمد رصيد الريال عند 65 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد فاليكانو إلى 31 نقطة وصعد إلى المركز قبل الأخير، لينعش آماله الضئيلة بالبقاء في المسابقة قبل ثلاث مراحل من نهايتها.

وسجل أدريان إيمباربا هدف الفوز لفاليكانو في الدقيقة 23 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة عقب اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وكان ريال مدريد قد ضمن المركز الثالث للدوري بخسارة خيتافي أمام ريال سوسيداد بهدف لهدفين وهزيمة إشبيلية أمام جيرونا بهدف نظيف وفقدانهما فرصة المنافسة على المركز الثالث لترتيب المسابقة.

وضمن الجولة نفسها، فاز في مباريات الأحد إيبار على فالنسيا بهدف دون رد، بينما تعادل فياريال مع هويسكا بهدف لمثله.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

أوضح مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان بعض الأمور الخاصة بالانتقالات المتوقعة بالفريق، كما أنصف نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع ليغانيس المقرر إقامتها غدا بالجولة 32 للدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة