رسالتان من صلاح إلى فان ديك بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب بإنجلترا

صلاح وفان ديك تربطهما علاقة صداقة وطيدة (رويترز)
صلاح وفان ديك تربطهما علاقة صداقة وطيدة (رويترز)

علق نجم ليفربول محمد صلاح على تتويج زميله بالفريق فيرغيل فان ديك بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا للموسم الحالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي برسالتين إحداهما جادة والأخرى ساخرة.

حيث غرد صلاح -الذي تربطه صداقة وطية بالمدافع الهولندي- على حسابه الرسمي على تويتر، وكرر التغريدة نفسها بمنشور على صفحته الشخصية في فيسبوك بصورة له وهو يحتفل بأحد أهدافه مع فان ديك معلقا ومهنئا إياه بالجائزة لأنه لاعب كبير ويستحق الفوز بها.

واحتفى مشجعو النجم المصري وليفربول بتعليق صلاح وتهنئته لصمام دفاع الفريق الذي ينافس على لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، حيث حظي منشور فيسبوك (الأكثر انتشارا في مصر) بأكثر من 150 ألف إعجاب وأكثر من 1200 إعادة نشر.

وكانت الرسالة الثانية عبر قصص إنستغرام أقرب إلى روح المرح التي يتمتع بها صلاح، حيث نشر صورة له مع فان ديك وعلق عليها ساخرا بتحذيره من الفوز بكل الجوائز هذا العام ومعها "إيموشن" ضاحك.

واستبعد صلاح -الفائز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي- من قائمة المرشحين للجائزة رغم أنه ينافس على لقب هداف الدوري.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

توّج مدافع نادي ليفربول فيرجل فان ديك بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ) لموسم 2018-2019، ولاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينغ بجائزة أفضل لاعب شاب، وذلك خلال حفل أقامته رابطة الدوري الإنجليزي في لندن الأحد.

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن فوز فان ديك مدافع ليفربول فيرغيل بجائزتها بجدارة كأفضل لاعب كرة قدم بإنجلترا للموسم الجاري 2018-2019، كما تشير تقارير إلى اقتراب المدافع الهولندي من الفوز بجائزة رابطة المحترفين كأفضل لاعب بالموسم أيضا.

في الدقيقة الـ85 من مواجهة ليفربول وتوتنهام أمس الأحد في المرحلة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز (انتهت بفوز الريدز 2-1)، وعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 بين الفريقين شن توتنهام هجمة مرتدة كاد أن يأتي منها الهدف الثاني، لكن كان لأغلى مدافع في العالم فيرجيل فان ديك رأي آخر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة