أغويرو أنقذه من فخ بيرنلي.. السيتي يستعيد صدارة البريميرليغ

BURNLEY, ENGLAND - APRIL 28: Sergio Aguero of Manchester City (10) celebrates after scoring his team's first goal with Bernardo Silva during the Premier League match between Burnley FC and Manchester City at Turf Moor on April 28, 2019 in Burnley, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
أغويرو يسجل الهدف العشرين في الدوري الإنجليزي ويظل على بعد هدف من محمد صلاح متصدر الهدافين (رويترز)

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما فاز الأحد على مضيفه بيرنلي بنتيجة هدف لصفر في المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة، متقدما بفارق نقطة على مطارده ليفربول الذي فاز في الجولة ذاتها الجمعة على فريق هيدرسفيلد تاون بخمسة أهداف نظيفة.

وحقق المان سيتي فوزا صعبا على بيرنلي، واكتفى بهدف واحد سجله الأرجنتيني سرجيو أغويرو في الدقيقة 63 بعدما اصطدم ببسالة دفاع منافسه وجاهزية حارس مرماه الذي تصدى لعديد المحاولات الهجومية.

ويسعى السيتيزن للفوز في مباراتيه المقبلتين بالدوري أمام ضيفه ليستر سيتي ومضيفه برايتون حتى يتوج بلقب البريميرليغ دون النظر لمباراتي ليفربول مع مضيفه نيوكاسل يونايتد وضيفه وولفرهامبتون.

وكان ليفربول قد تصدر الجمعة البريميرليغ مؤقتا بفوز ساحق على هيردسفيلد بخمسة أهداف لصفر، سجل منها النجم المصري محمد صلاح هدفين قبل أن ينزل الفريق إلى المركز الثاني الأحد بفوز المان سيتي على بيرنلي.

ورفع النجم الأرجنتيني أغويرو رصيده إلى 20 هدفا، وتقاسم المركز الثاني لقائمة هدافي الدوري مع السنغالي ساديو ماني بفارق هدف عن محمد صلاح هداف ليفربول متصدر هدافي المسابقة.

من جهة أخرى صعد فريق شيفيلد يونايتد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما ضمن المركز الثاني لبطولة دوري الدرجة الأولى، والتحق بفريق نورويتش سيتي متصدر الترتيب الذي حجز بطاقة الصعود الأولى السبت.

المصدر : الألمانية + الجزيرة