بالفيديو.. سبعة ملايين يشاركون ميسي وأولاده الفرحة بلقب الليغا

أولاد ميسي يحتفلون مع الفريق بلقب الليغا (رويترز)
أولاد ميسي يحتفلون مع الفريق بلقب الليغا (رويترز)

أشعل أولاد نجم برشلونة ليونيل ميسي مواقع التواصل الاجتماعي، وخطفت طريقة احتفال والدهم معهم بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم الأنظار من الجميع.

وكعادته وضع النجم الأرجنتيني بصمته بالفوز على ليفانتي بتسجيله هدف فوز برشلونة والمباراة الوحيد في الدقيقة الـ62، ليرفع رصيد أهدافه إلى 34 هدفا في صدارة ترتيب هدافي الدوري.

وعقب التتويج بلقب الليغا نشر ميسي صورته مع أولاده (تياغو وماتيو وتشيرو) في حسابه الرسمي على إنستغرام الذي يتابعه عليه 115 مليونا، وخلال ساعات عدة فقط حصدت الصورة نحو سبعة ملايين إعجاب وأكثر من 63 ألف تعليق.

View this post on Instagram

¡CAMPEONES DE LIGA! 🔴🏆🔵 ¡¡¡VAMOSSSSS!!!

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

كما غرد الحساب الرسمي لنادي برشلونة على تويتر بمقطع فيديو لأبناء ميسي وهم يركضون نحوه فيحتضنهم ويقبلهم قبل أن يحتفل معهم باللقب، وعلق عليه "فرحة عائلية مستحقة"، ونال المقطع إعجاب الكثير من الجماهير الذين حرصوا على التعليق عليه.

 

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو أن خروج كريستيانو رونالدو ويوفنتوس من دوري أبطال أوروبا يعني أن ليونيل ميسي لديه بالفعل فرصة أكبر في الفوز بالكرة الذهبية لعام 2019، كما أوضح المدرب الطريقة الأمثل التي تمكن ليفربول من الحد من خطورة نجم برشلونة بنصف نهائي دوري الأبطال.

19/4/2019

احتفى نادي برشلونة والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالذكرى الـ12 للهدف الأسطوري الذي أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى خيتافي عام 2007، والذي اختير مؤخرا في استفتاء جماهيري شارك فيه أكثر من نصف مليون مشجع، كأجمل هدف في تاريخ النادي الكتالوني.

19/4/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة