قبل ديربي مانشستر.. حرب نفسية من نجم ليفربول على "سيتيزنز"

Soccer Football - Premier League - Cardiff City v Liverpool - Cardiff City Stadium, Cardiff, Britain - April 21, 2019 Liverpool's James Milner celebrates scoring their second goal with Roberto Firmino Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول إنه سيشجع مانشستر يونايتد لأول مرة في حياته عندما يواجه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الأربعاء.

ويتأخر "مان سيتي" حامل اللقب بنقطتين عن ليفربول المتصدر، والفوز بمباراته المؤجلة على ملعب غريمه اللدود سيعيده إلى القمة.

ويرغب ميلنر -الذي فاز بالدوري مع "سيتيزنز" قبل انضمامه إلى ليفربول- أن يؤدي "الشياطين الحمر" خدمة لمنافسه التقليدي ليفربول بالفوز في مباراة الغد وزيادة الضغط عليه في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

وأبلغ الصحفيين عند سؤاله عما إذا كان سيشجع "يونايتد" على حساب "سيتي" بأنه لأول مرة في حياته "لكني لن أشاهد المباراة. إنه استنزاف للطاقة أن أتمنى دخول الكرة المرمى الآخر".

وسيتوج أبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا أبطالا إذا فازوا بكل مبارياتهم المتبقية، بينما يحتاج ليفربول أن يفقد "سيتي" نقاطا إذا أراد وضع حد للانتظار المستمر منذ 29 عاما من أجل لقب الدوري.

وأضاف ميلنر "إنه فريق كبير وقد فعلها من قبل. كل ما يمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا المتبقية ووضعهم تحت ضغط.. هناك ثلاث مباريات متبقية لسيتي (بعد لقاء يونايتد). الناس تعتقد أن يونايتد هو التحدي الوحيد، لكنه ليس الوحيد. إنها عبارة مبتذلة لكن الدوري صعب أيا كان المنافس".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League Quarter Final Second Leg - Manchester City v Tottenham Hotspur - Etihad Stadium, Manchester, Britain - April 17, 2019 Manchester City manager Pep Guardiola reacts REUTERS/Phil Noble

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمدرب الإسباني بيب غوارديولا صوره أحد الجماهير التي شاهدت مباراة توتنهام مع مانشستر سيتي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يظهر مدى خيبة أمله وحزنه بعد إلغاء الهدف الذي كان كفيلا بتأهل السيتي لنصف نهائي أبطال أوروبا بدلا من السبيرز.

Published On 19/4/2019
Soccer Football - Champions League Quarter Final Second Leg - Manchester City v Tottenham Hotspur - Etihad Stadium, Manchester, Britain - April 17, 2019 Tottenham's Fernando Llorente scores their third goal Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

يتجدد اليوم السبت الموعد على ملعب الاتحاد بين مانشستر سيتي وتوتنهام في قمة مباريات المرحلة الـ35 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، وذلك بعد ثلاثة أيام من مواجهتهما التاريخية في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا التي تأهل فيها فريق توتنهام.

Published On 20/4/2019
Soccer Football - Premier League - Manchester City v Tottenham Hotspur - Etihad Stadium, Manchester, Britain - April 20, 2019 Manchester City manager Pep Guardiola celebrates after the match Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

صعد مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) مؤقتا بالتغلب اليوم السبت على ضيفه توتنهام بهدف لصفر في افتتاح مباريات المرحلة الـ35 للمسابقة، ورفع رصيده إلى 86 نقطة متقدما بنقطة واحدة أمام ليفربول.

Published On 20/4/2019
LIVERPOOL, ENGLAND - APRIL 21: David De Gea of Manchester United clears the ball off the goal line during the Premier League match between Everton FC and Manchester United at Goodison Park on April 21, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)

واصل مانشستر يونايتد سلسلة هزائمه مقللا من فرص تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسقوطه المذل أمام مضيفه إيفرتون برباعية نظيفة في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد، وهي أسوأ هزيمة له هذا الموسم.

Published On 21/4/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة