بعد الهزيمة المذلة لـ "مان يونايتد" أمام إيفرتون.. بوغبا يجلد نفسه وزملاءه

Soccer Football - Premier League - Everton v Manchester United - Goodison Park, Liverpool, Britain - April 21, 2019 Manchester United's Paul Pogba looks dejected REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

"لم نحترم أنفسنا، أو النادي أو الجماهير، ما فعلناه داخل الملعب أمر غير جدير بالاحترام للزملاء وللجهاز الفني وللناس وللجميع".. بهذه العبارات انتقد الفرنسي الدولي بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد نفسه وزملاءه بعد الهزيمة الساحقة على يد مضيفه إيفرتون بأربعة أهداف دون رد الأحد الماضي.

وأضاف بوغبا "علينا أن نعتذر للجماهير بهذه الطريقة، أن نعطي كل شيء للنادي، للقميص، للزملاء ولأنفسنا لأننا لا يمكننا أن نظهر بمثل الصورة التي ظهرنا بها".

وتابع "يمكننا أن نخسر مباريات، ولكن بأداء جيد وبعزة نفس، عندما ترتدي هذا القميص فعليك أن تعمل وتحترم ثقافة وتاريخ هذا النادي وأن تعطي كل ما بوسعك".

وشدد الفرنسي الفائز بمونديال روسيا مع منتخب بلاده على أن لاعبي مانشستر عليهم الآن أن يثبتوا أحقيتهم بارتداء قميص مانشستر.

وأكد أن جماهير فريقه تستحق رد فعل قويا خلال مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي غدا الأربعاء.

وخلص بأن "الجماهير ترغب في رد فعل من اللاعبين، والطريقة الوحيدة للاعتذار هي تقديم كل ما بوسعنا داخل الملعب".

ولا يملك فريق "الشياطين الحمر" رفاهية الوقت وعليه الاستعداد جيدا قبل المواجهة المرتقبة أمام سيتي على ملعب أولد ترافورد، والتي قد تكون مصيرية بصراع "السيتيزنز" مع ليفربول المتصدر على لقب الدوري الإنجليزي حيث تفصل بينهما نقطتين فقط.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Manchester United v Watford - Old Trafford, Manchester, Britain - March 30, 2019 Manchester United's Paul Pogba during the warm up before the match REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

اعتبر النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد أن النجم الفرنسي بول بوغبا يشكل جزءا من مستقبل “الشياطين الحمر”، وذلك ردا على الإشاعات المثارة حول انتقاله إلى ريال مدريد، الصيف المقبل.

Published On 1/4/2019
CARDIFF, WALES - DECEMBER 22: Paul Pogba of Manchester United celebrates after teammate Jesse Lingard scores their team's fifth goal during the Premier League match between Cardiff City and Manchester United at Cardiff City Stadium on December 22, 2018 in Cardiff, United Kingdom. (Photo by Stu Forster/Getty Images)

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد مستعد للتفاوض مع نجم الفريق بول بوغبا بشأن زيادة عقده لصد محاولات ريال مدريد التعاقد معه، وأن اللاعب الفائز مع منتخب فرنسا بكأس العالم 2018 طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (نحو 654 ألف دولار).

Published On 5/4/2019
WOLVERHAMPTON, ENGLAND - APRIL 02: Paul Pogba of Manchester United during the Premier League match between Wolverhampton Wanderers and Manchester United at Molineux on April 02, 2019 in Wolverhampton, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

ذكرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية في عددها الصادر اليوم الاثنين الأسباب الرئيسية التي تدفع النجم بول بوغبا لاعب وسط ميدان مانشستر يونايتد للانتقال إلى اللعب في فريق ريال مدريد الموسم المقبل.

Published On 8/4/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة