بعد الهاتريك في مرمى بلباو.. لمن أهدى بنزيمة كرة المباراة؟

MADRID, SPAIN - APRIL 21: Karim Benzema of Real Madrid CF celebrates with the matchball after scoring all Real's three goals in the the La Liga match between Real Madrid CF and Athletic Club at Estadio Santiago Bernabeu on April 21, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
بنزيمة وعد ابنته ميليا بتسجيل ثلاثة أهداف في مرمى بلباو وأهدى لها كرة المباراة (غيتي)
أهدى النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الكرة التي سجل بها ثلاثة أهداف في مباراة فريقه الأحد الماضي أمام بلباو في المرحلة الثالثة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) إلى ابنته ميليا البالغة من العمر خمسة أعوام، بعدما وعدها بتسجيل ثلاثية في المباراة.

وذكرت مجلة ليكيب الفرنسية التي أوردت الخبر أن هداف الفريق الملكي قد وعد ابنته قبل موعد المباراة بيوم (السبت) بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى فريق بلباو، وأنه قرر أن يهدي لها الكرة التي أحرز بها الأهداف الثلاثة.

واحتفظ المهاجم الفرنسي للفريق الملكي بالكرة بعد تسجيله ثلاثة أهداف في مباراة بلباو بعد الحصول على توقيعات عليها من جميع زملائه في الفريق وقدمها لابنته وفاء لوعده لها.

ورفع الهاتريك رصيد بنزيمة (31 عاما) إلى 21 هدفا في الليغا، وصعد به إلى المركز الثاني لترتيب الهدافين في المسابقة بعد ليونيل ميسي برصيد 33 هدفا.

وواصل بنزيمة بأهداف مباراة بلباو تألقه، بالتسجيل في المباراة الخامسة على التوالي بعد إحرازه أهدافا في المباريات الأربع الأخيرة أمام هويسكا وفالنسيه وإيبار وليغانيس.

 



 

المصدر : الجزيرة + الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Athletic Bilbao - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - April 21, 2019 Real Madrid's Karim Benzema celebrates scoring their second goal REUTERS/Susana Vera TPX IMAGES OF THE DAY

كال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان المديح لمهاجمه كريم بنزيمة ووصفه بأنه أفضل مهاجم صريح في العالم، بعدما سجل مواطنه الفرنسي ثلاثة أهداف أمس ليفوز الريال 3-صفر على أتليتيك بيلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 22/4/2019
MADRID, SPAIN - APRIL 21: Karim Benzema of Real Madrid CF scores Real's 2nd goal during the La Liga match between Real Madrid CF and Athletic Club at Estadio Santiago Bernabeu on April 21, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيمة ممارسة هوايته في هزّ الشباك للمباراة الخامسة على التوالي بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه ريال مدريد للفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه أتلتيك بيلباو اليوم الأحد في الجولة الثالثة والثلاثين من الليغا.

Published On 21/4/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v SD Huesca - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 31, 2019 Real Madrid's Isco celebrates scoring their first goal with Karim Benzema and Marcelo REUTERS/Juan Medina

أنقذ كريم بنزيمة فريق ريال مدريد من السقوط في فخ التعادل المخيب على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام هويسكا متذيل الليغا؛ بإحرازه هدفا قاتلا في النفس الأخير من المباراة فاز به الملكي بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 31/3/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة