صار عبئا ثقيلا على الريال.. أرقام تحول دون تسويق بيل إلى البريميرليغ

غاريث يبل صار خارج حسابات زيدان العام المقبل لتتابع إصاباته وأدائه الباهت (روتيرز)
غاريث يبل صار خارج حسابات زيدان العام المقبل لتتابع إصاباته وأدائه الباهت (روتيرز)

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن تتالي إصابات اللاعب الويلزي غاريث مهاجم ريال مدريد الإسباني وقلة مشاركاته مع فريقه منذ انضمامه إلى صفوفه، يحولان دون تسويقه إلى أحد الأندية الإنجليزية نهاية الموسم الحالي رغم القيمة الفنية الكبيرة للاعب.

وأوضحت الصحيفة في عددها الصادر أمس أن ريال مدريد لن يستطيع أن يقنع الأندية الإنجليزية بالتعاقد مع بيل في الوقت الراهن، رغم تلقي الأخير عروضا 
كثيرة للعودة للدوري الإنجليزي في الماضي، وأن مصدر الصعوبة يتمثل في 
معرفة هذه الأندية ما يعانيه اللاعب مع الإصابات المتلاحقة.

وبينت أن النجم الويلزي تعرض منذ انضمامه لريال مدريد صيف 2013 إلى ما يقارب 29 إصابة تقريبا، وأنه لعب 53.4% من دقائق المباريات التي خاضها الفريق منذ التحاقه به واكتفى بالمشاركة في 228 من أصل 341 مباراة لعبها النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الويلزي يقضي أيامه الأخيرة مع نادي ريال مدريد بعد أن نال وابلا من صافرات الاستهجان من قبل جماهير النادي خلال المباريات الأخيرة التي لعبها الفريق، وفشل في أن يكون قائدا للفريق خلفا للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس.

وأكدت الصحيفة أن بيل سيرحل عن النادي الملكي مع نهاية الموسم الحالي، وأن إدارة النادي الملكي قررت التخلص منه حتى عن طريق الإعارة إذا لم تفلح في بيعه بثمن مناسب، وقالت إن النادي الملكي لم يتلق أي عروض بشأنه منذ عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق.

وذكرت أن ريال مدريد يسعى إلى تمديد عقود بعض من لاعبيه بناء على طلب من زيدان، ولكن ليس من ضمنهم غاريث بيل الذي أصبح التخلص منه هو الهدف الأول لإدارة النادي الإسباني بعد ظهوره بشكل باهت للغاية هذا الموسم.    

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم تمسكه بمواطنه رفائيل فاران، وقال إنه لا يتخيل الفريق المدريدي دونه الموسم المقبل، في حين لم يضمن استمرار الويلزي غاريث بيل.

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين إن اللاعب الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، أضاع فرصة ثمينة للتألق في مباراة فريقه أمس الأحد أمام هويسكا لحفظ ماء وجهه وإسكات الأصوات المطالبة برحيله عن الملكي في نهاية هذا الموسم.

تلقى منتخب كرواتيا -وصيف بطل كأس العالم 2018 في كرة القدم- هزيمة مفاجئة أمام نظيره المجري في مباريات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية المقررة عام 2020، فيما سجل منتخب ويلز بقيادة غاريث بيل بداية إيجابية في المجموعة.

كشف تقرير صحفي في إسبانيا اليوم الجمعة أن رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم فلورينتينو بيريز قرر بشكل نهائي الاستغناء عن المهاجم الويلزي غاريث بيل.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة