في البريميرليغ.. لعب عشر دقائق ولم يلمس الكرة

Soccer Football - Premier League - Wolverhampton Wanderers v Brighton & Hove Albion - Molineux Stadium, Wolverhampton, Britain - April 20, 2019 Brighton's Davy Propper is substituted off after sustaining an injury as Brighton manager Chris Hughton looks on REUTERS/Peter Powell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

شهدت مباراة وولفرهامبتون وضيفه برايتون أمس في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، رقما سلبيا لم يسجل في البريميرليغ منذ نحو تسع سنوات.

فالهولندي داني بروبر لاعب خط وسط فريق برايتون لم يلمس الكرة خلال عشر دقائق من مشاركته في المباراة، ليصاب بعدها بقطع في الرباط الصليبي ويستبدل في الدقيقة العاشرة من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

ولم يسبق للاعب في البريميرليغ أن سجل هذا الرقم السلبي منذ الإنجليزي المعتزل جيسون روبرتس لاعب بلاكبيرن روفرز في مواجهة ويستهام في ديسمبر/كانون الأول 2010.

ووقتها فشل المهاجم الدولي السابق في لمس الكرة قبل أن يخرج بعد عشر دقائق بسبب الإصابة.

ويحتل برايتون -الذي ستعقد مهمته إصابة بروبر- المركز الـ17 بفارق ثلاث نقاط فقط عن منقطة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

المصدر : الصحافة البريطانية