ثلاثية بنزيمة تقود ريال مدريد للفوز على بيلباو

MADRID, SPAIN - APRIL 21: Karim Benzema of Real Madrid CF scores Real's 2nd goal during the La Liga match between Real Madrid CF and Athletic Club at Estadio Santiago Bernabeu on April 21, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
بنزيمة لحظة تسجيله الهدف الثاني للريال (غيتي)

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيمة هز شباك الخصوم للمباراة الخامسة على التوالي بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه ريال مدريد للفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه أتلتيك بيلباو اليوم الأحد في الجولة الثالثة والثلاثين من الليغا.

وارتفع رصيد الريال -الذي استعاد نغمة الانتصارات عقب تعادله المخيب مع ليغانيس في الجولة الماضية- إلى 64 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد أتلتيكو بيلباو -الذي تلقى خسارته التاسعة في البطولة هذا الموسم والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة- عند 46 نقطة في المركز السابع.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل دون أهداف.

وتمكن بنزيمة في الشوط الثاني من إحراز ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 47 و76 و90، ليواصل تألقه بعدما سبق له التسجيل في المباريات الأربع الأخيرة أمام هويسكا وفالنسيه وإيبار وليغانيس.

ورفع الهاتريك رصيد بنزيمة إلى 21 هدفا في الدوري هذا الموسم، ليقفز إلى المركز الثاني في ترتيب الهدافين بعد المنفرد بالصدارة ليونيل ميسي برصيد 33 هدفا.

المصدر : الألمانية