توخيل يرجح ظهور نيمار أمام موناكو الأحد

توخيل يبدي إعجابه بنيمار ويصفه باللاعب بالاستثنائي (رويترز)
توخيل يبدي إعجابه بنيمار ويصفه باللاعب بالاستثنائي (رويترز)
رجح الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم احتمال ظهور النجم البرازيلي نيمار في تشكيلة الفريق غدا الأحد أمام موناكو في المرحلة الـ33 من الدوري الفرنسي بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها قبل نحو ثلاثة أشهر.

وقال مدرب الفريق الباريسي في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة موناكو أمس "ربما نرى نيمار في تشكيلة الفريق الأحد وربما لا.. اللاعب تعافى بشكل تام ويشعر بالرغبة القوية في اللعب وهو سعيد بذلك، وأتمنى أن يشعر بالأمان والحماية في الملعب وألا يعتقد أنه عرضه للإصابات".

ووصف توخيل النجم البرازيلي باللاعب الاستثنائي، وقال إنه يتمتع بمواصفات عالية ويحافظ على أسلوبه في اللعب الذي يقوم على التحديات الهجومية ومحاولة تجاوز منافسيه في الفرق الأخرى في وقت ظل فيه أغلب المهاجمين في العالم يتحاشون الدخول في صراعات قوية على الكرة ويكتفون باللعب بلمسة واحدة.

وأضاف "الكثير من المتفرجين ومحبي كرة القدم يذهبون إلى الملاعب لمشاهدة الفنيات العالية لنيمار، وأتمنى أن يحافظ اللاعب على شغفه باللعبة بعد الإصابة الأخيرة، وأن يشعر بالحرية أثناء اللعب".

وكان نيمار قد كتب في تغريدة أمس أنه تعافى تماما من الإصابة، وأنه في حالة جيدة بعد رحلة علاج تواصلت على مدى نحو ثلاثة أشهر.

وغاب النجم البرازيلي عن الملاعب بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة الفريق الباريسي أمام ستراسبورغ بكأس فرنسا في 23 يناير/كانون الثاني الماضي. 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

زار النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جرمان الفرنسي أمس الاثنين مواطنه الأسطورة بيليه في أحد مستشفيات الضواحي العاصمة الفرنسية الذي نقل إليه منذ الأربعاء الماضي بسبب تعرضه لوعكة صحية بعد ساعات قليلة من لقاء ترويجي مشترك مع كيليان مبابي بباريس.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة