بايرن ميونيخ يعزز تفوقه بالصراع على لقب الدوري الألماني

لاعبو بايرن يحتفلون بهدف نيكلاس شوله الذي عزز صدارتهم للدوري الألماني (رويترز)
لاعبو بايرن يحتفلون بهدف نيكلاس شوله الذي عزز صدارتهم للدوري الألماني (رويترز)

عزز فريق بايرن ميونيخ صدارته للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، بتغلبه على ضيفه فيردر بريمن بهدف نظيف اليوم السبت في الجولة الثلاثين من المسابقة.

وعلى ملعب أليانز أرينا، حقق البايرن انتصاره الثالث على التوالي بفوزه الصعب على فيردر بهدف أحرزه نيكلاس شوله في الدقيقة 75، مستغلا النقص العددي لفريق بريمن الذي اضطر لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 بعد طرد لاعبه ميلوس فيلكوفيتش.      

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 70 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط أمام منافسه على الصدارة بوروسيا دورتموند الذي يواجه فرايبورغ بملعبه غدا الأحد في مواجهة يتوقع أن تكون قوية.

في المقابل توقف رصيد بريمن عند 46 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن هذا الفوز هو الثاني والعشرين لبايرن ميونيخ في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي الثامنة لبريمن مقابل الفوز في 12 مباراة والتعادل في عشر.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن التدريب المغلق لفريق بايرن ميونيخ الألماني اليوم الخميس شهد شجارا بالأيدي بين نجمي الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينغسلي كومان.

نقل الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونيخ لكرة القدم اعتذارات لاعبي الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينغسلي كومان عن تبادل اللكمات بينهما خلال تدريبات الفريق أمس الخميس، وقال إنه وضع حدا للجدل بشأن الحادثة.

واجه حارس المرمى الألماني المخضرم مانويل نوير خطر الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة عقب تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ مع مضيفه دوسلدورف الأحد، ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة