البايرن يسعى للابتعاد عن دورتموند من بوابة فيردر بريمن

البايرن يسعى إلى الفوز وتعزيز موقعه في صدارة الدوري (رويترز)
البايرن يسعى إلى الفوز وتعزيز موقعه في صدارة الدوري (رويترز)

يتطلع بايرن ميونيخ لكرة القدم إلى تعزيز موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) والتقدم خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب عندما يستضيف فيردر بريمن في المرحلة الـ31 للمسابقة.

ويأمل البايرن في الفوز ورفع الفارق الذي يفصله عن مطارده بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني من نقطة إلى أربع نقاط قبل المواجهة التي تجمع درتموند غدا مع فرايبوغ.

وتمثل المباراة مواجهة أولى بين الفريقين قبل التباري مجددا الثلاثاء المقبل على ملعب بريمن قبل نهائي كأس ألمانيا.

ويعلق الفريق البافاري آمالا عريضة على استمرار تألق الفرنسي كينغسلي كومان لتسجيل مزيد من الأهداف بعد تحقيقه ثنائية في المباراة السابقة أمام دوسلدورف التي فاز فيها الفريق بنتيجة أربعة أهداف لهدف.

ويفقد البافاري خلال المباراة خدمات حارسه مانويل نوير بسبب تعرضه لإصابته في الساق (عضلة السمانة) خلال مباراة الفريق الماضية أمام دوسلدورف، ويحل مكانه زفن أولريش.

وتشهد مباريات اليوم السبت أيضا لقاء باير ليفركوزن مع نورنبرغ، وماينز مع دوسلدورف، وشتوتغارت مع أوغسبورغ، وليبزيغ مع مانشنغلادباخ، وشالكه مع هوفنهايم.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اهتماما كبيرا بالدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، وقال إنه دوري جذاب وتتوفر فيه جميع متطلبات النجاح على المستويين الفني والتنظيمي، مما يمنح مؤشرات قوية على إمكانية تدريبه أحد الفرق الألمانية العام المقبل.

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن التدريب المغلق لفريق بايرن ميونيخ الألماني اليوم الخميس شهد شجارا بالأيدي بين نجمي الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينغسلي كومان.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة