أتلتيكو يبتعد بالوصافة عن ملاحقه ريال مدريد

لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون مع زميلهم توماس ليمار بهدف الإنقاذ من التعادل (غيتي)
لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون مع زميلهم توماس ليمار بهدف الإنقاذ من التعادل (غيتي)

فاز أتلتيكو مدريد على مضيفه إيبار بهدف نظيف اليوم السبت في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليبتعد بالمركز الثاني بعيدا عن ملاحقه ريال مدريد.

ويدين أتلتيكو بالفضل في هذا الفوز الصعب والثمين للاعبه توماس ليمار الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 68 نقطة في الوصافة خلف برشلونة المنفرد بالصدارة، ويليه ريال مدريد برصيد 61 نقطة، وسيلعب غدا الأحد أمام أتلتيك بيلباو في الجولة نفسها.

فيما توقف رصيد إيبار عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو العشرين لأتلتيكو مدريد في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في ثماني، فيما تعد هذه الخسارة هي الـ11 لإيبار مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في 13.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

لأن كليهما يعيش نفس الإحباط بالخروج من دوري أبطال أوروبا، فقد ربطت تقارير صحفية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة مجددا إلى فريقه السابق ريال مدريد الذي عاش معه لحظات التتويج باللقب الأوروبي ثلاث سنوات متتالية، آخرها الصيف الماضي.

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم لم تتخذ قرارا بعد في مسألة العقوبة المنتظر توقيعها على دييغو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإسباني أمام برشلونة.

قلص أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فارق النقاط مع برشلونة المتصدر إلى تسع، إثر فوزه على ضيفه سلتا فيغو بهدفين دون رد في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة