ميسي أفضل لاعب بإياب ربع نهائي أبطال أوروبا

ميسي يتفوق على الجميع ويتوج أفضل لاعب في مباريات إياب ربع نهائي دوري الأبطال (رويترز)
ميسي يتفوق على الجميع ويتوج أفضل لاعب في مباريات إياب ربع نهائي دوري الأبطال (رويترز)
فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني الجمعة بجائزة أفضل لاعب بجولة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، متفوقا على البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي والهولندي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس والكوري الجنوبي سون هيونغ مين لاعب توتنهام الإنجليزي.

وذكرت الصفحة الرسمية لدوري أبطال أوروبا على تويتر أن ميسي فاز بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي البطولة القارية ونشرت له صورة تحمل عنوان "لاعب الأسبوع".



وكان النجم الأرجنتيني قاد برشلونة للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسجيل هدفين من الأهداف الثلاثة لفريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثاء الماضي بملعب الكامب نو، في إياب ربع نهائي البطولة.

وفاز برشلونة على مانشستر يونايتد بنتيجة أربعة أهداف لصفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعدما فاز عليه سابقا بنتيجة هدف لصفر في ملعب أولد ترافورد.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

تباين تفاعل الصحف الإسبانية والإنجليزية الصادرة اليوم مع مواجهة أمس بين برشلونة ومانشستر يونايتد في إياب دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة والتأهل لنصف النهائي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وهداف برشلونة ثلاثة أرقام بعد تسجيله هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز البلوغرانا بثلاثية نظيفة.

يوما بعد يوم يؤكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه المفتاح الرئيسي لانتصارات فريق برشلونة، بوصوله هذا الموسم إلى إحراز 45 هدفا و 18 تمريرة حاسمة في كل المسابقات، قادت البلوغرانا لقمة الدوري الإسباني ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة