شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الجديد

لاعبو ليفربول يحتفلون بالفوز الكبير على بورتو بربع نهائي دوري الأبطال (رويترز)
لاعبو ليفربول يحتفلون بالفوز الكبير على بورتو بربع نهائي دوري الأبطال (رويترز)

كشف ليفربول الإنجليزي عن قميصه الجديد للموسم الرياضي 2019-2020 الذي سيرتديه الفريق في مباريات الموسم القادم.

وعلى الحساب الرسمي على موقع التواصل (تويتر) قدم النادي القميص الذي لا يوجد فيه اختلافات كبيرة عن القميص الحالي سوى استخدام الأصفر مع الأبيض بالكتابة على القميص، مع استحداث خطوط طولية دقيقة بالأبيض مع عودة الياقة الدائرية.

قميص ليفربول الجديد (مواقع التواصل)

وجاء الإعلان عن القميص الجديد في وقت يعيش فيه الريدز أياما سعيدة بعد التأهل لمواجهة برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي على حساب بورتو البرتغالي.

ويتصدر ليفربول الدوري الممتاز برصيد 85 نقطة متقدما بمباراة عن منافسه على اللقب مانشستر سيتي الذي يحل ثانيا برصيد 83 نقطة. 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تنتظر عشاق المستديرة الساحرة مطلع الشهر المقبل قمة كروية من العيار الثقيل في نصف نهائي دوري الأبطال بين برشلونة وليفربول، الفريقين اللذين يملكان حظوظا متساوية في العبور إلى النهائي والفوز باللقب. ولكن هناك عوامل قد ترجح كفة “الريدز” الذي يقدم مستويات استثنائية محليا وأوروبيا تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

قرر ليفربول الإنجليزي رفع أسعار تذاكر جماهير برشلونة خلال المواجهة التي تجمع الفريقين يوم 7 مايو/أيار المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب الأنفيلد، لدعم تذاكر جماهيره في لقاء الذهاب بالكامب نو في إسبانيا وتخفيض أسعارها إلى 88 يوروا (99.06 دولارا).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة