ليفربول يرفع أسعار تذاكر جماهير البرسا في الأنفيلد

سعر التذكرة الواحدة لجماهير برشلونة في ملعب الأنفليد سيبلغ 133 دولارا (غيتي)
سعر التذكرة الواحدة لجماهير برشلونة في ملعب الأنفليد سيبلغ 133 دولارا (غيتي)

قرر ليفربول الإنجليزي رفع أسعار تذاكر جماهير برشلونة إلى نحو 133 دولارا خلال المواجهة التي تجمع الفريقين يوم 7 مايو/أيار المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب الأنفيلد لدعم تذاكر جماهيره في لقاء الذهاب بالكامب نو في إسبانيا.

وسيستخدم الفريق الإنجليزي فارق إيرادات التذاكر حتى لا تدفع جماهيره أكثر من 88 يوروا (99 دولارا) للتذكرة في مباراة الذهاب التي ستقام مطلع مايو/أيار المقبل.

وقال الريدز في بيان نشره اليوم الجمعة إن سعر تذكرة جماهير الفريق الكتالوني سيكون 119 يوروا (133.70 دولارا)، وهو المبلغ الذي حدده برشلونة لمبارياته في أدوار خروج المغلوب بدوري الأبطال هذا الموسم، وإن جماهير ليفربول ستحصل على 4620 تذكرة في مباراة الذهاب بإسبانيا.

وأوضح أنه سيسير على خطى غريمه مانشستر يونايتد الذي رفع أسعار التذاكر في ذهاب دور الثمانية ضد البرسا وحدده بـ102 جنيه إسترليني (132.50 دولارا) للتذكرة الواحدة.

ويستضيف برشلونة فريق ليفربول بملعب كامب نو في الأول من مايو/أيار المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب يوم 7 مايو/أيار على ملعب أنفيلد.

وحقق ليفربول تأهلا سهلا إلى نصف نهائي التشامبيونزليغ بفوزه على بورتو البرتغالي بستة أهداف لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في حين تأهل برشلونة إلى الدور ذاته على حساب مانشستر يونايتد بفوزه عليه بنتيجة أربعة أهداف لصفر في مجموع المباراتين.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أشعل الهدف الصاروخي الذي أحرزه نجم ليفربول محمد صلاح في مرمى تشلسي أمس الأحد مواقع التواصل الاجتماعي التي احتفى روادها بالفرعون المصري وردوا له اعتباره بعد الهجوم العنصري لبعض جماهير البلوز عليه، كما احتفى به النجوم السابقون، وعلى رأسهم محمد أبو تريكة.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة