سيميوني يتحدث عن "المتمرد" كوستا ويثق بتألقه مستقبلا

Soccer Football - Europa League Final - Olympique de Marseille vs Atletico Madrid - Groupama Stadium, Lyon, France - May 16, 2018 Atletico Madrid's Diego Costa and coach Diego Simeone celebrate after the match REUTERS/Peter Cziborra
سيميوني يقول إنه يدرك الطبيعة المتمردة لكوستا (رويترز)

كشف المدير الفني لأتليتكو مدريد دييغو سيميوني أن معرفته بدياغو كوستا تجعله يتوقع منه التمرد، رافضا الإفصاح عن الأسباب الحقيقية التي دفعت اللاعب إلى الغياب عن تدريبات أمس الخميس.

وقال سيميوني إنه قد تم حل المشكلة مع كوستا، دون إيضاحات أخرى. غير أنه كشف أن معرفته باللاعب تجعله يتوقع منه تمردا ما بسبب الظروف الصعبة التي عاشها الموسم الحالي بعد تعرضه للإصابات والعقوبات.

وأضاف للصحفيين خلال مؤتمر عقده اليوم الجمعة قبل مباراة فريقه غدا أمام إيبار بالدوري "كوستا منافس حقيقي وحدثت له بعض الأمور التي حرمته من الاستمرار بشكل طبيعي بالإضافة إلى عقوبة إيقافه حتى نهاية الموسم.. من معرفتي به أقول إن كل هذا سيجعله يتمرد".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن كوستا كان يشعر بشغف كبير فترة الإعداد ولديه نهم ورغبة كبيران للعودة والتألق هذا الموسم، لكن الظروف لم تكن مثالية بعد تعرضه للإصابة والإيقاف.

وأضاف "كل ما يمكنني أن أقوله أن امتناع كوستا عن التدريبات شأن داخلي قمنا بحله. تدرب بشكل طبيعي اليوم. امتناعه عن التدريبات أمس لن يغير فكرتي عنه ولا يعتريني أي شك في أنه سيظهر بشكل جيد للغاية الموسم المقبل".

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني قد فرضت عقوبة الإيقاف على كوستا لثماني مباريات استنادا إلى تقرير حكم مباراة أتليتكو مدريد الأخيرة أمام برشلونة حيث ذكر أن اللاعب الإسباني صاحب الأصول البرازيلية تعدى عليه بالسباب والشتائم..

وحضر اللاعب مقر التدريبات لكنه لم يشارك، مما فتح الباب أمام العديد من التأويلات حول علاقته بناديه عقب صدور عقوبة الإيقاف في حقه.

المصدر : الألمانية