ميسي "يطير".. مان يونايتد "يغرق".. الصحف الإسبانية تحتفي والإنجليزية تنعى

تباين تفاعل الصحف الإسبانية والإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء مع مواجهة أمس بين برشلونة ومانشستر يونايتد في مباراة إياب دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة، والتأهل لنصف النهائي برباعية دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

فالصحف الإسبانية تغنت بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الذي سجل هدفين.

وعنونت ماركا "ميسي يطير نحو واندا ميتروبوليتانو" في إشارة إلى معقل أتلتيكو مدريد الذي سيحتضن نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

وأضافت "ميسي يسجل هدفين ضد مانشستر يونايتد، ويقود برشلونة لنصف النهائي، وكوتينيو يحرز هدفا للرد على جماهير كامب نو".

كما خرجت موندو ديبورتيفو الكتالونية بعنوان "ميسي إلى نصف النهائي". وأضافت "هدفان من النجم الأرجنتيني في أول عشرين دقيقة، لكسر عقدة ربع النهائي وإعادة برشلونة لنصف النهائي، لأول مرة منذ أربع سنوات".

وتابعت "كوتينيو أكمل المهرجان باحتفال مثير للجدل، واليوم سيعرف خصم البارسا المقبل من: ليفربول أم بورتو".

وعلى الصفحة الرئيسية في سبورت الكتالونية، جاء العنوان "هذا العام.. نعم" في إشارة لتأهل البرسا إلى نصف النهائي. وأردفت "برشلونة إلى نصف نهائي دوري الأبطال.. قدم الفريق عرضا ممتعا ليؤكد أنه المرشح الأقوى للقب".

وواصلت الصحيفة "ميسي قاد الفريق مسجلا هدفين في البداية، وكوتينيو يعود إلى الطريق الصحيح بهدف رائع ورسالة للجماهير".

في المقابل ركزت الصحف الإنجليزية على الدرس القاسي الذي لقنه البرسا للمانيو. 

وخرجت ميرور بعنوان "أوه لا". وأضافت "شبان أولي (غونار سولسكاير مدرب يونايتد) يغرقون من خلال هفوة دي خيا وطراز ميسي العالي" في إشارة إلى تفوق الأخير على لاعبي مان يونايتد وسولسكاير.

ونشرت ديلي ميل عنوانا يقول "طراز مختلف" في إشارة للنجم الأرجنتيني، مضيفة "يونايتد الرديء يهان من ميسي وزملائه".

أما ديلي إكسبرس فقالت في عنوانها "سلمها إلى ميسي" في إشارة للاعب الذي سجل هدفين ليقود برشلونة للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

وعنونت ديلي ستار بالقول "ميسي يأخذ القبلة". وأضافت "عبقري البرسا يترك آمال سولسكاير في حالة مزرية".

واستعرضت تلغراف أداء برشلونة المبهر بعنوان "طراز البرسا العالي". وتابعت "ميسي وكوتينيو يظهران بأسلوب مميز لإنهاء حلم يونايتد الأوروبي".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

طالب إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة لاعبيه بضرورة توخي الحذر خلال لقاء مانشستر يونايتد الليلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. في المقابل، أكد النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني للمانيو أن فريقه سيتسلح بروح مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي للإطاحة بالبرسا.

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسجيل هدفين من الأهداف الثلاثة لفريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثاء بملعب الكامب نو في إياب ربع نهائي البطولة.

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وهداف برشلونة ثلاثة أرقام بعد تسجيله هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز البلوغرانا بثلاثية نظيفة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة