أرقام ميسي في ليلة القبض على المان يونايتد

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وهداف برشلونة ثلاثة أرقام بعد تسجيله هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز البلوغرانا بثلاثية نظيفة.

وتمكن البرسا من انتزاع بطاقة العبور لنصف النهائي برباعية نظيفة في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وجاءت أرقام ميسي على النحو التالي:

– رفع رصيده إلى 133 مباراة في دوري أبطال أوروبا، ليكون ثاني أكثر لاعب في تاريخ برشلونة مشاركة في مباريات البطولة القارية خلف المتصدر تشافي هيرنانديز صاحب الـ157 مباراة.

– أكثر لاعب يهز الشباك أمام الأندية الإنجليزية في المسابقة القارية الأم، رافعا رصيده من الأهداف إلى 24 هدفا في شباك الإنجليز.

– نجح في العودة للتسجيل خلال مباريات ربع النهائي بعد صيام ست سنوات، وتحديدا منذ عام 2013.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

يدور خلف الكواليس صراع بين برشلونة وريال على التعاقد مع الياباني تاكيفوسا كوبو الذي يشبهه البعض بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وينتظر الناديان بلوغ اللاعب سن 18 في يونيو/حزيران للتعاقد معه خوفا من التعرض لعقوبات بسبب التعاقد مع ناشئ تحت السن القانونية.

في 29 يونيو/حزيران 2004، ارتدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قميص منتخب التانغو تحت سن العشرين لأول مرة، وقبل هذا اليوم بنحو عام كان “البولغا” قريبا من تمثيل منتخب إسبانيا.

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسجيل هدفين من الأهداف الثلاثة لفريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثاء بملعب الكامب نو في إياب ربع نهائي البطولة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة