غوارديولا يعلن حالة الطوارئ وبوكيتينو يتحلى بالهدوء

غوارديولا يعلن جاهزية فريقه للفوز وبوكيتينو يتوقع كل السيناريوهات للمواجهة (رويترز)
غوارديولا يعلن جاهزية فريقه للفوز وبوكيتينو يتوقع كل السيناريوهات للمواجهة (رويترز)

أعلن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا التحدي أمام توتنهام في اللقاء المرتقب بين الفريقين الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقال إن جميع لاعبي فريقه جاهزون للفوز والصعود إلى نصف نهائي المسابقة بعد الخسارة في مباراة الذهاب بصفر مقابل هدف.

وفي المقابل كان ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام أكثر هدوءا وقال إنه سيسعى لانتزاع بطاقة العبور إلى المربع الذهبي للبطولة الأوروبية وأنه من الصعب توقع السيناريو الذي سوف تشهده المواجهة، مشددا على تكافؤ فرص الفوز بين الفريقين.

وأعلن المدرب الإسباني للمان سيتي في المؤتمر الصحفي السابق للقاء الثلاثاء جاهزية جميع لاعبي الفريق للمشاركة وقال "الجميع جاهز للمشاركة.. اللاعبون يتعافون بشكل جيد وفيرناندينيو تدرب أمس بشكل خفيف وأغويرو لائق للمشاركة ويحتاج للقليل من الوقت للعودة إلى أفضل حالاته".

وأضاف "مباراة الأربعاء لا تتعلق بالعامل البدني.. نريد الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهو التحدي الأكبر لنا ولا أفكر سوى في تحقيق الفوز على توتنهام ومن المبكر للغاية الحديث عن المنافسة على اللقب".

وأكد مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو جاهزية فريقه للفوز على السيتزن وقال "ستكون المباراة 11 لاعبا ضد 11 لاعبا على أرض الملعب و سنحاول الفوز عليهم".

ونوه بقدرات المدرب الإسباني بيب غوارديولا وقال إنه من أفضل المدربين في العالم وسبق له أن فاز بـأكثر من 20 لقبا، مضيفا "من الصعب معرفة ما سيحدث خلال المباراة.. نعلم جيدا أنهم أقوياء وسيبدؤون المباراة بطريقة شرسة لكن سنعمل على إيقافهم".

وأعرب عن اعتزازه بترشيح الأسطورة البرازيلية رونالدينيو فريقه للعبور إلى نصف النهائي "إنه من الرائع أن يسمع اللاعبون هذا التصريح من نجم بحجم الأسطورة البرازيلية".

وأضاف "لا أفكر بالهزيمة أو الخسارة غدا وأهم شيء بالنسبة لي هو أن نؤدي الأداء الذي نريده في مثل هذه المنافسات".

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

صنع ماوريسيو بوكيتينو تاريخا أدخل السعادة على جماهير توتنهام عندما تفوق أمس السبت على أرسين فينغر المدرب السابق لأرسنال بتحقيقه إنجازا كبيرا بالدوري الإنجليزي.

16/12/2018
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة