بارتوميو يرمي الكرة في ملعب غريزمان للالتحاق بالبرسا

Club Atletico de Madrid v RC Celta de Vigo - La Liga- - MADRID, SPAIN - APRIL 13: Antoine Griezmann of Atletico de Madrid in action during the La Liga match between Club Atletico de Madrid and RC Celta de Vigo at Wanda Metropolitano on April 13, 2019 in Madrid, Spain.
الجدل يتواصل حول إمكانية انضمام غريزمان إلى برشلونة العام المقبل (الأناضول)

ألقى رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزيب ماريا بارتوميو الكرة في ملعب مهاجم فريق أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، وقال إن على اللاعب أن يفسخ عقده مع فريقه إذا رغب في الالتحاق بالبرسا الموسم المقبل.

وقال بارتوميو في تصريح تلفزيوني الاثنين إن النجم الفرنسي غريزمان يرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد، وإنه لن يتم التفاوض معه للانضمام إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

وأضاف "إذا رغب غريزمان في الانتقال إلى فريقنا فيجب عليه التحدث مع مسؤولي ناديه أتلتيكو مدريد لفسخ التعاقد معه تمهيدًا للانتقال إلينا".

وكان قد تردد في أوساط إعلامية عديدة بإسبانيا أنباء عدة عن إمكانية التحاق غريزمان ببرشلونة الموسم المقبل، بعد المستويات القوية التي ما فتئ يقدمها مع فريقه والمنتخب الفرنسي ونجاحه في الحصول على كأس العالم في روسيا العام الماضي مع الديوك.

في المقابل، رحب رئيس النادي الكتالوني بمواصلة التعاقد مع الكراواتي إيفان راكيتيتش، وقال إن "اللاعب مرتبط بعقد معنا ونحن سعداء به، وأجريت محادثة معه الصيف الماضي وأبلغته أنه يمكننا التحدث لتحسين العقد، لكن لم نحدد موعدا لذلك".

ونفى بارتوميو إمكانية عودة البرازيلي نيمار داسيلفا إلى صفوف الفريق الكتالوني، وقال إن البلوغرانا لديه مشروع رياضي مع الفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي فيليبي كوتينيو وإن النادي سعيد بمجموعة اللاعبين الذين يضمهم.

واختتم رئيس برشلونة تصريحاته بأهمية التتويج بلقب الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا، وقال إنه الهدف الأساسي للفريق في الموسم الحالي.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

MUNICH, GERMANY - SEPTEMBER 06: Antoine Griezmann of France looks on during the UEFA Nations League group A match between Germany and France at Allianz Arena on September 6, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)

قال النجم الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، إنه مستعد لإنهاء مشواره الاحترافي في الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن نادي إنتر ميامي الذي يمتلكه قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفد بيكهام قد يكون وجهته.

Published On 8/9/2018
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة